المرجعية

سفير السلام العالمي يهدي وكيل المرجع الشيرازي وحسينية الرسول الاعظم في لندن لوحاً تقديرياً لجهودهم في ارساء التعايش السلمي

اهدى سفير السلام العالمي في الامم المتحدة، لوكيل سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله الشيخ عبد الرحمن الحائري، وحسينية الرسول الاعظم في العاصمة البريطانية لندن لوحاً تقديرياً لجهودهم في ارساء مبادئ التعايش السلمي.

 

 

اهدى سفير السلام العالمي في الامم المتحدة، لوكيل سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله الشيخ عبد الرحمن الحائري، وحسينية الرسول الاعظم في العاصمة البريطانية لندن لوح تقديري لجهودهم في ارساء مبادئ التعايش السلمي.

وقدم اللوح التقديري الذي يحتوي تقرير عن كلام امير المؤمنين الامام علي عليه السلام، سفیر السلام العالمي الدكتور صاحب الحكیم، تقديرا للجهود التي تبذلها الحسينية لارساء قيم السلام والتعايش السلمي بين الجميع.

ويوصي تقریر الامم المتحده عن الامام عليه علیه السلام الذي يقع في 169 صفحة، دول العالم باتباع تعالیم الامام في بناء الانسان والتنمية البشریة وتطویر البلدان و‌مشارکة المرأة واتباع طريق المشورة بین الحاکم والمحكوم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى