صدور النسخة الالكترونية لكتاب المؤمّل للنجاة لسماحة المرجع الشيرازي

 

 

تيمّناً وتبرّكاً بذكرى مولد مولانا وليّ الله الأعظم، الإمام المهدي الموعود عجّل الله تعالى فرجه الشريف، صدر عن قسم التحقيقات والدراسات في الموقع الرسمي لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة قم المقدّسة، النسخة الإلكترونية من الإصدار الجديد الذي حمل عنوان "المؤمّل للنجاة". 

ويتكوّن هذا الكتاب من تقريرات عدد من محاضرات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله التي كان سماحته قد ألقاها حول موضوع المهدوية والسيرة المشرقة لمولانا الإمام المهدي المنتظر عجّل الله تعالى فرج الشريف في مناسبات وأوقات مختلفة.

وتم إعداد تقريرات المحاضرات المذكورة في الكتاب من قبل القسم المذكور، وراجعها وعدّلها وترجمها إلى العربية من قبل علاء الكاظمي. 

يذكر، أنّه نظراً إلى ما يروّج له المنحرفون عن أهل البيت صلوات الله عليهم وأعداء التشيّع في طول التاريخ، تم في هذا الكتاب الجديد دراسة السيرة العملية والحكومية لمولانا بقيّة الله الأعظم عجّل الله تعالى فرجه الشريف بعد الظهور الشريف، وتبيين التعامل الصحيح في إدارة الحكومة في زمن مولانا الإمام المهدي الموعود عجّل الله تعالى فرجه الشريف وكذلك بعض الخصائص المهمة لحكومة العدل والرحمة الإلهيتين التي يقيمها الإمام بقيّة الله الأعظم عجّل الله تعالى فرجه الشريف.

ويقع الكتاب في (88 صفحة) من القطع الصغير.

يمكن تحميل الكتاب المذكور من قناة الموقع الرسمي لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة قم المقدّسة، على التلجرام.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input