المرجعية

جمعية الخير والبركة الثقافية في بغداد تدعو لتكثيف الجهود الخيرية والإنسانية على كافّة المستويات

عقدت مؤخراً الهيئة الإدارية لجمعيّة الخير والبركة الثقافية التابعة للمرجعية الشيرازية في مدينة بغداد، اجتماعاً تداوليا في مقرّها العام، برئاسة الشيخ مقداد البغدادي وبحضور كامل أعضاء الهيئة الإدارية. 

 

 

عقدت مؤخّراً الهيئة الإدارية لجمعيّة الخير والبركة الثقافية التابعة للمرجعية الشيرازية في مدينة بغداد، اجتماعاً تداوليا في مقرّها العام، برئاسة الشيخ مقداد البغدادي وبحضور كامل أعضاء الهيئة الإدارية. 

وناقش الاجتماع تفعيل عمل الجمعيّة مع كافّة المؤسسات والفعاليات الرسمية وغير الرسمية ومنظّمات المجتمع المدني وعوائل الشهداء والأيتام والعوائل المتعفّفة من خلال الاستمرار بعقد المزيد من الندوات والمؤتمرات والفعاليات الإسلامية وإحياء المناسبات الدينية والتواصل مع الفئات الاجتماعية المختلفة وحشد النخب المثقّفة في سبيل خلق تموّجات وطنية وإنسانية تخدم العراق والمساعي الإنسانية والخيرية في المرحلة الراهنة. 

يذكر، انّ جمعيّة الخير والبركة الثقافية هي من الجمعيّات الناشطة في مجالات الإغاثة الإنسانية والنشاطات الخيرية والفعاليات الدينية والاجتماعية ويعود تأسيسها إلى عام ٢٠٠٥ للميلاد، ولديها فروع في مختلف المحافظات العراقية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى