المرجعية

ملتقى النبأ للحوار يستضيف رئيسة مؤسسة الشهداء في كربلاء المقدسة

استضاف ملتقى النبأ للحوار في كربلاء المقدسة، رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة عبد الأمير الشمري، ضمن ندوة حوارية تحت عنوان “حوار مفتوح حول دور مؤسسة الشهداء”. 

 

استضاف ملتقى النبأ للحوار في كربلاء المقدسة، رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة عبد الأمير الشمري، ضمن ندوة حوارية تحت عنوان “حوار مفتوح حول دور مؤسسة الشهداء”. 

وحضر الندوة وفد رفيع من المؤسسة وعدد من أعضاء مجلس النواب العراقي والحكومة المحلية مثمثّلة بمستشاري ومعاوني المحافظ وأعضاء من المجلس ومدراء مديريات فروع المؤسسة في المحافظة وأقضيتها ومدراء دوائر خدمية وذات العلاقة ومدراء مراكز بحوث ودراسات وأكاديميين وحقوقيين وناشطين مدنيين ووجهاء وشيوخ عشائر وذوي شهداء ووسائل إعلامية وصحفية مختلفة.

وقال رئيس الملتقى علي الطالقاني، أنّ “ملتقى النبأ للحوار يُوفّر مساحة كبيرة للحوار بين صاحب القرار وبين المواطن من جهة وبين المؤسسات الحكومية من جهة أخرى، إضافةً الى مراكز الدراسات ومنظمات المجتمع المدني العاملة والفاعلة في العراق”.

وأضاف، أنّنا “نعتقد أنّ الحوار البنّاء له أهمية فاعلة وكبيرة في تبادل وجهات النظر بين جميع الأطراف وكذلك له أهمية واسعة في الإطلاع على التحدّيات التي تُواجه كل مرحلة”.

وتابع الطالقاني، أنّ “إستضافتنا لمؤسسة الشهداء جاءت من أجل الوقوف على أهم المتطلّبات والإحتياجات التي تُواجه ذوي وعوائل الشهداء والضحايا، كون أنّ البرنامج الحواري الخاص بالملتقى يُركّز دائماً على رؤية عمل المؤسسة المستقبلية وما ستوفّره من خدمات للمواطنين وأصحاب الشأن، إضافةّ الى إنّنا إستضفنا السادة أعضاء مجلس النواب العراقي عن محافظة كربلاء المقدسة للإستماع الى التحدّيات التي تُواجه عمل مؤسسة الشهداء من أجل الوصول الى تفاهمات بما يخص القوانين والتشريعات التي تخص عمل المؤسسة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى