المرجعية

المرجع الشيرازي يؤكد ان الأكثر ربحاً بالآخرة من عمل لأهل البيت وتعب وتأذّى أكثر لاجلهم

اكد سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الأكثر ربحاً بالآخرة من عمل لأهل البيت وتعب وتأذّى أكثر لاجلهم.

 

اكد سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الأكثر ربحاً بالآخرة من عمل لأهل البيت وتعب وتأذّى أكثر لاجلهم.

وقال خلال استقباله في بيته بقم المقدّسة، جمع من المؤمنين من أهالي كربلاء المقدّسة القاطنين في محافظة أصفهان الإيرانية، إذا كان الإنسان مع أهل البيت صلوات الله عليهم في الدنيا، وتعب في هذا السبيل، ووضع كل جهده ومجهوده فيه، وحتى ماء وجهه، وتحمّل وصبر وتأذّى، واستقام، فهذا سيكون موفّقاً في سوق أهل البيت صلوات الله عليهم في الآخرة، وإذا لم يوفّق في هذا السوق، فلا شيء له أبداً.

وشدّد سماحته، مادام الإنسان في الدنيا فعليه أن لا يقصّر في سبيل أهل البيت صلوات الله عليهم، بكل مايمكنه وبأقصى جهده، أي بلسانه وتعامله وبتشجيعه الآخرين، وبأمواله، وبتجميعه للتبرّعات لمجالس أهل البيت صلوات الله عليهم وإحياء شعائرهم المقدّسة، في مناسبات أفراحهم وأحزانهم صلوات الله عليهم، وكذلك التبرّعات في المجالات الدينية والاجتماعية.

ودعا، من أهمّ الأمور في هذا السبيل هو الاهتمام بجيل الشباب، فعليكم بالاهتمام بهم، سواء شباب عوائلكم، وأرحامكم، وجيرانكم، وشباب الزملاء والأصدقاء وغيرهم. فأمواج الفساد الفكرية والعقائدية والأخلاقية اليوم جعلت الشباب عرضة للخطر، فاهتموا بالشباب، حتى لا يضيعوا، واسعوا إلى ربطهم بأهل البيت صلوات الله عليهم، مبينا من يتعب لأهل البيت صلوات الله عليهم أكثر، ويبذل جهداً أكبر، ويتعرّض للأذى أكثر، ويصبر أكثر، ويستقيم أكثر، فسيكون في الآخرة ممن يتحسّر غيره على أعماله. ولذا صمّموا على أن هكذا تكونوا، أي من الذين يتحسّر الناس على أعمالكم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى