المرجعية

المرجع الشيرازي يدعو الى العمل على إصلاح العراق حتى يصبح إنموذجاً للعالم

دعا سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، الى العمل على إصلاح العراق حتى يصبح إنموذجاً للعالم في التاريخ.

 

دعا سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، الى العمل على إصلاح العراق حتى يصبح إنموذجاً للعالم في التاريخ.

وقال سماحته في حديثه لجموع رؤوساء وأعضاء المواكب الحسينية من كربلاء المقدّسة ، “بمناسبة استشهاد مولاتنا كريمة اهل البيت فاطمة المعصومة ارفع التعازي الى المقام الرفيع والمنيع لسيدنا ومولانا بقية الله في الأرضين الامام المهدي الموعود واسأل الله أن يعجل في ظهوره حتى يملأ كل مكان بالعدل والخير بعد أن املأ بالظلم والجور”.

واضاف، “أنا اشكر كل الذين يشاركون في مناسبات الامام الحسين عليه السلام وخصوصاً في شهري محرم وصفر، في كل مكان، اشكرهم جميعاً وادعو لهم الله أن يزيد في توفيقهم ويجعلها في ذراريهم”، موضحا “كل ما نعمله للإمام الحسين عليه السلام فهو قليل، وعلينا بتعبئة الطاقات”.

ودعا سماحته، “علينا أن نشجّع الأصدقاء والأقرباء في دول الغرب بأن ينصبوا للإمام الحسين عليه السلام علماً، بكل ما يقدرون عليه، حتى لا تنتابنا الحسرة يوم القيامة، ومعظم الدول فيها نسبة من الحرية، وهذا بحاجة إلى همّة من الجميع”، لافتا الى إن المحاولات السلبية تجاه القضية الحسينية مهما كانت وتكون فلها نتائج عكسية، كما وعد رسول الله صلى الله عليه وآله: فلا يزداد إلا علوا.

واوصى سماحته، الجميع وبالأخص الشباب أن يقرأوا سيرة رسول الله صلى الله عليه وآله وسيرة أمير المؤمنين عليه السلام التي كتبها ونقلها أهل البيت عليهم السلام لا التي كتبها غيرهم، مؤكدا على الجميع أن يبذلوا الهمة والجد والمساعي الى نصب علماً للإمام الحسين عليه السلام في كل شبر من العالم، وأن يهبّ الجميع في العراق للعمل على إصلاح العراق حتى يصبح إنموذجاً للعالم في التاريخ.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى