المرجعية

سماحة المرجع الشيرازي يؤكّد:عليكم بأيتام وفقراء وشباب عراق عليّ والحسين

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني في بيته بمدينة قم المقدّسة، رئيس منظّمة سيّد الشهداء صلوات الله عليه للتنمية الاجتماعية ومؤسسة سبل المعروف الإنسانية في محافظة البصرة، سليم عادل الحسناوي مع مساعده أبو سلام الخفاجي.

 

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني في بيته بمدينة قم المقدّسة، رئيس منظمة سيد الشهداء صلوات الله عليه للتنمية الاجتماعية ومؤسسة سبل المعروف الإنسانية في محافظة البصرة، سليم عادل الحسناوي مع مساعده أبو سلام الخفاجي.

وقدّم  الحسناوي تقريراً عن أهمّ نشاطات وفعاليات وإنجازات منظّمة سيد الشهداء صلوات الله عليه، ابرزها بناء أكثر من ٢١٣ منزلاً سكنياً لعوائل الأيتام وعوائل الشهداء في العراق، وكفالة مئات الأيتام، وفتح دورات دينية تثقيفية لمئات الناشئين والشباب، فضلاً عن الاهتمام بجيل الشباب وتنميتهم من الناحية الفكرية والمالية. 

فيما أوصى سماحة المرجع الشيرازي رئيس المنظّمة بعدم التفكير بالراحة والحياة المترفة كي يكون العطاء أكثر والنشاط أكثر أيضاً، والالتزام بالحكمة في القول والعمل والتعامل، ومداراة الناس، والعمل مع الجميع، وعدم تهميش أحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى