المرجعية

اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية في العراق تواصل زيارتتها لاصحاب المواكب

تواصل اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية التابعة لمؤسسة الإمام الشيرازي العالمية في مدينة كربلاء المقدّسة بفعالياتها في العراق.

 

تواصل اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية التابعة لمؤسسة الإمام الشيرازي العالمية في مدينة كربلاء المقدّسة بفعالياتها في العراق.

حيث قام أعضاء اللجنة العالمية بلقاء العديد من الشخصيات الدينية وأصحاب ومسؤولي المواكب والهيئات الحسينية، وأبلغوا أصحابها والعاملين فيها سلام وإرشادات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”، وكذلك اطّلع الوفد خلال هذه اللقاءات على فعاليات المواكب المذكورة في المناسبات الدينية.

كما كان لأعضاء اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية فعاليات أخرى متعدّدة في العراق، ومنها، زيارة مقام إحدى كرامات مولانا الإمام أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب “صلوات الله عليه” في الطريق من رجوعه من معركة صفين، وزيارة مقام السيد أحمد بن هاشم أحد أحفاد مولانا الإمام الكاظم “صلوات الله عليه”. 

كذلك شارك وفد اللجنة في مراسيم الاحتفال الذي أقامته حسينية السيّدة زينب “سلام الله عليها” في مدينة عين التمر برفقة جمع من أساتذة وطلبة العلوم الدينية من مدرسة العلاّمة ابن فهد الحلّي “قدّس سرّه” بمدينة كربلاء المقدّسة، كما وزار أعضاء اللجنة العالمية للهيئات والمواكب الحسينية مدينة البصرة والتقوا بمعتمد المرجعية فيها حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد فلك. 

بعدها شارك وحضر أعضاء اللجنة العالمية في مهرجان بيت المودّة لتزويج شباب العراق الذي أقامته مؤسسة مصباح الحسين “صلوات الله عليه” للإغاثة والتنمية في مدينة البصرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى