المرجعية

وكيل المرجعية الشيرازية في الكويت يزور القطيف وصفوى

قام وكيل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”، في دولة الكويت، حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ يوسف ملا هادي، بزيارة مختصرة إلى المملكة العربية السعودية.

 

قام وكيل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”، في دولة الكويت، حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ يوسف ملا هادي، بزيارة مختصرة إلى المملكة العربية السعودية.

وشملت الزيارة، مدينتي القطيف وصفوى في المنطقة الشرقية، ورافقه فيها مجموعة من الشباب، وخدّام هيئة مسجد الإمامين الكاظم والهادي “صلوات الله عليهما” من دولة الكويت، والتقى الشيخ يوسف ملا هادي بعدد من وكلاء سماحة المرجع الشيرازي “دام ظله”، كان منهم حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ محمود السيف، وحجّة الإسلام والمسلمين السيد طاهر الشميمي، وحجة الإسلام والمسلمين الشيخ يوسف المهدي.

ودار الكلام حول كيفية عمل المساجد في المنطقة، وكيفية تطوير برامجها وتطوير المجالس، وطرح بعض ما يتعلق بتلك القضايا، كذلك حول تطوير سبل جذب الشباب نحو الدين وحفظهم عن الانحراف في فتن الدنيا وهو المحور الأهم الذي تم التركيز عليه في هذه اللقاءات.

كذلك التقى الشيخ ملا هادي، بالعديد من الفضلاء ورجال الدين في المدينتين المذكورتين، وبالوجهاء والشخصيات المعروفة، كما زار برفقة مسؤول مجلس جون بصفوى الحاج علي العمران (أبو كاظم)، بعض أصحاب المواكب الحسينية، واطّلع على فعاليات وبرامج تلك المواكب، وشارك في إقامة بعض المراسيم الدينية فيها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى