المرجعية

مؤسسة سيد الشهداء عليه السلام تباشر بتوزيع السلة الرمضانية للفقراء في كربلاء المقدسة

قامت مؤسسة سيّد الشهداء “صلوات الله عليه” للتنمية البشرية، وبدعم من لجنة سيّد الشهداء “صلوات الله عليه” العالمية، بتوزيع السلة الغذائية الرمضانية على العوائل المتعفّفة وعوائل الأيتام في محافظة كربلاء المقدّسة، تحت شعار “بعطائكم نبحث عن المستضعفين والمحرومين لنمدّهم بما تجود به أنفسكم”.

 

قامت مؤسسة سيد الشهداء “صلوات الله عليه” للتنمية البشرية، وبدعم من لجنة سيّد الشهداء “صلوات الله عليه” العالمية، بتوزيع السلة الغذائية الرمضانية على العوائل المتعفّفة وعوائل الأيتام في محافظة كربلاء المقدّسة، تحت شعار “بعطائكم نبحث عن المستضعفين والمحرومين لنمدّهم بما تجود به أنفسكم”.

بهذا الصدد، وفي أيام العشرة الثانية من شهر رمضان العظيم، توجّه العاملين في مؤسسة سيدّ الشهداء “صلوات الله عليه” إلى محال سكنى العوائل الكريمة المذكورة، وقدّموا لهم السلة الغذائية الرمضانية التي احتوت على 12 مادة غذائية جافّة يحتاجها الصائم في الشهر الفضيل ومنها: رز درجة أولى، وزيت الطعام، وسكر، ومعجون الطماطم، وغيرها من المواد الغذائية الأساسية.

هذا، وقد قدّمت مؤسسة سيّد الشهداء “صلوات الله عليه” للتنمية البشرية، مثل هذه السلاّت الغذائية الرمضانية، مسبقاً، في محافظة البصرة، على الكثير من العوائل المتعفّفة وعوائل الأيتام وغيرهم من المحرومين والضعفاء.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى