المرجعية

مؤسة مصباح الحسين عليه السلام تطلق مبادرة جدار المحبة لاعانة الفقراء في محافظة ميسان

بمناسبة حلول شهر رمضان العظيم، اطلقت مؤسسة مصباح الحسين “عليه السلام” للاغاثة والتنمية برعاية مكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”، مبادرة جدار المحبة بعنوان “خذ ما تشاء او ضع ماتشاء” لاعانة الفقراء في محافظة ميسان العراقية. 

 

بمناسبة حلول شهر رمضان العظيم، اطلقت مؤسسة  مصباح الحسين “عليه السلام” للاغاثة والتنمية برعاية مكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”، مبادرة جدار المحبة بعنوان “خذ ما تشاء او ضع ماتشاء” لاعانة الفقراء في محافظة ميسان العراقية. 

وبين القائمون على المؤسسة، انه الهدف من هذه المبادرة الانسانية هو التخفيف من معاناة الفقراء ومشاركتهم افراحهم واحزانهم والتواصل الدائم مع هذه الشريحة المظلومة في العراق لتقديم الخدمات لها.

يشار الى ان مبادرة جدار المحبة التي اطلقتها مؤسسة مصباح الحسين “عليهم السلام” ستنطلق في العديد من المحافظات العراقية خلال ايام الشهر الفضيل.

يذكر ان موسسة مصباح الحسين “عليه السلام” للاغاثة والتنمية تحظى بدعم ومباركة سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي “دام ظله”، حيث أذِن سماحته للمؤسسة باستلام الحقوق الشرعية لصرفها على اليتامى وتقديم الدعم للفقراء والمحتاجين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى