مع حلول شهر رمضان العظيم.. بدء الجلسات العلمية لسماحة المرجع الشيرازي

 

مع حلول شهر رمضان العظيم شهر الرحمة والمغفرة، وكالسنوات السابقة، تبدأ الجلسات والمطارحات العلمية في بيت سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، بمدينة قم المقدّسة، في كل ليلة من ليالي الشهر العظيم.

ويتوافد في ليالي الشهر العظيم العلماء والفضلاء وطلاب الحوزة العلمية ومختلف الشخصيات وعامة المؤمنين على بيت سماحة المرجع الشيرازي "دام ظله"، في مدينة قم المقدّسة.

ويدور الحديث حول المباحث العلمية والمسائل الفقهية والتاريخية والثقافية، ويتمّ مناقشتها والإجابة على الأسئلة والاستفهامات التي تثار حولها أو بخصوصها، حيث يستمع الحضور إلى المناقشات والمباحثات العلمية والأجوبة العلمية الدقيقة لسماحة المرجع الشيرازي "دام ظله" على ما يطرح في هذه الجلسات من أسئلة واستفسارات علمية وفقهية متنوّعة وغيرها من المسائل.

علماً أنه تبدأ هذه الجلسات في الساعة الثانية عشر مساء، ويمكن متابعتها عبر الموقع الرسمي لقناة المرجعية الفضائية بعد ثلاث ساعات من انتهاء الجلسات. 

كما يمكن مشاهدة هذه الجلسات بشكل مباشر وحيّ على صفحات قناة المرجعية الفضائية العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي أي الفيس بوك وتويتر واليوتيوب والانستغرام، وكذلك عبر بعض القنوات الفضائية الشيعية المستقلّة الأخرى.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input