المرجعية

مجّمع السيدة الزهراء عليها السلام يواصل فعالياته الدينية والانسانية في أفغانستان

بإشراف من مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” في العاصمة الأفغانية كابول، أقيمت الامتحانات النهائية لطلبة حوزة السيد فاطمة الزهراء “صلوات الله عليها” العلمية في المدينة المذكورة.

 

بإشراف من مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” في العاصمة الأفغانية كابول، أقيمت الامتحانات النهائية لطلبة حوزة السيدة فاطمة الزهراء “صلوات الله عليها” العلمية في المدينة المذكورة.

وبدأت الامتحانات بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمة لحجّة الإسلام والمسلمين السيد عزيز الله المرادي، مسؤول مجمّع السيدة فاطمة الزهراء “صلوات الله عليها”، بمشاركة 250 من طالبات الحوزة، وكانت الامتحانات على دفعتين صباحاً وعصراً.

من جانب آخر وفي مراسيم خاصة، قام دار السيدة فاطمة الزهراء “صلوات الله عليها” للأيتام في إفغانستان بتقديم إعانات عديدة على جموع من عوائل الأيتام والعوائل المتعفّفة.

يذكر، انّ حوزة السيدة فاطمة الزهراء “صلوات الله عليها” العلمية ودار السيدة فاطمة الزهراء “صلوات الله عليها” للأيتام هما من المراكز التابعة لمجمّع السيدة فاطمة الزهراء “صلوات الله عليها” في مدينة كابول.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى