هاشتاك #freeshirazi اطلقوا سراح الشيرازي يشهد اقبالا واسعا على المواقع التواصل الاجتماعي

 

يشهد هاشتاك #freeshirazi "اطلقوا سراح الشيرازي"، اقبالا واسعا من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في مختلف ارجاء العالم، حيث اطلق احتجاجا على اعتقال اية الله السيد حسين الشيرازي من قبل الاستخبارات الايرانية.

وبحسب تقارير صادرة من مواقع التواصل التابعة لوكالة شيعة ويفز، فانه بعد مرور 7 ايام على اهانة مقام المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، واعتقال نجله اية الله السيد حسين الشيرازي في مدينة قم المقدسة، اقدم الشيعة في العالم على تبيان اعتراضهم على سياسية الحكومة الايرانية ودعمهم للمرجعية الشيرازية المستقلة عبر اطلاق حملة هاشتاك فري شيرازي.

واستنكر رواد شبكات التواصل الاجتماعي الاعمال الغير انسانية الصادرة من قبل الحكومة الايرانية من خلال اطلاق هذا الهاشتاك، ونشر اخر المستجدات حول اعتقال اية الله السيد حسين الشيرازي، مطالبين باطلاق سراحه فورا.

وجدير بالذكر ان قوات تابعة لاستخبارت الحرس الثوري ووزارة الاستخبارت الايرانية قامت، صباح يوم الثلاثاء الماضي، بالهجوم المسلح وغلق الطريق امام مركبة كانت تقل سماحة المرجع الشيرازي "دام ظله" قرب مرقد السيدة الطاهرة فاطمة بنت الامام موسي الكاظم "عليهم السلام" في مدينة قم المقدسة، حيث اقدمت على اهانة مقام المرجع الشيرازي واعتقال نجله بطريقة وحشية وغير اخلاقية.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input