استدعاء والحكم باعتقال آية الله السيد حسين الشيرازي نجل المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي من قِبَل الاستخبارات الايرانية

 

 استمراراً لمسلسل الاهانات والتهجم على مقام المرجعية الشريفة المستقلة أصدرت الاستخبارات الإيرانية أمراً باستدعاء واعتقال نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد الصادق الحسيني الشيرازي آية الله السيد حسين الشيرازي.

مصادر اكدت استدعاء السيد حسين الشيرازي الى مديرية الاستخبارات الإيرانية العديد من المرات في الاعوام الماضية وتعرضه للإهانة والتهديد، بسبب مشكلة نظام الحكم في ايران مع المرجعية الشيرازية كونها مرجعية مستقلة وتدعو الى استقلال الحوزة العلمية والمراجع العظام عن الحكومات. 

 واشارت المصادر الى ان الحيف المستمر الذي تعانيه المرجعية الشيرازية ومنها قضية اعتقال نجل المرجع الشيرازي هو نتيجة انتقادها للحكام المستبدين و الحكومات الجائرة في الدول الاسلامية وظلامة واضطهاد شعوبها.

يذكر ان سماحة السيد حسين الشيرازي انتقد في محاضرته الاخيرة ولاية الفقيه وتفردها بالسلطة 

والجدير بالذكر ان المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد الصادق الحسيني الشيرازي من كبار مراجع التقليد الشيعة في عموم العالم، وله ملايين المقلدين في مختلف ارجاء المعمورة، ويسكن سماحته في مدينة قم المقدسة.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input