رئيس بلدية لاشين وأمين عام بلدية مونتريال يزوران مركز الإمام الشيرازي بكندا

 

قام بزيارة مركز الإمام الشيرازي العالمي والمركز الإسلامي الإيراني في مدينة مونتريال، رئيس بلدية منطقة لاشين الكندية كلود دوفين برفقة وفد من مسؤولي الحزب الليبرالي الكندي.

 في هذه الزيارة جرى الكلام حول قضايا المنطقة، الثقافية والدينية والاجتماعية، إضافة إلى المشاكل الموجودة، وبيّن دوفين التغييرات التي من المقرّر أن تحدث في المنطقة بعد انتخابات البلدية المقبلة، وأنّ هذه الزيارة تأتي في صدد تبيين تلك القضايا للناس، مؤكدا على تعاون البلدية وباقي المؤسسات واللجان الحكومية مع مركز الإمام الشيرازي العالمي.

 فيما أبلغ وكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي ومسؤول مركز الإمام الشيرازي العالمي والمركز الإسلامي الإيراني في مونتريال، حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ صالح سيبويه، أبلغ للوفد الزائر سلام سماحة المرجع الشيرازي لهم وللشعب، وأشار إلى مشاكل واحتياجات المركز، كان أهمّها الحاجة إلى قطعة أرض لجعلها مقبرة للمسلمين، حيث وعد السيد كلود دوفين على حلّ المشاكل ورفع الاحتياجات.

كما زار مركز الإمام الشيرازي العالمي، دنيس كودر أمين عام بلدية مونتريال مع وفد مرافق له، وذلك لتقديم الشكر والامتنان للمركز ولوكيل سماحة المرجع الشيرازي وللعاملين في المركزين، على ما يبذلونه من مساعي وجهود في سبيل توعية الناس، ومواكبة أعمالهم مع قوانين كندا، وأعلن عن استعداده للتعاون الكامل مع مركز الإمام الشيرازي العالمي والمركز الإسلامي الإيراني بشكل كامل وفي كل المجالات.

ثم أطلع وكيل سماحة المرجع الشيرازي، حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ سيبويه، أطلع أمين عام بلدية مونتريال، على مشاكل الناس واحتياجاتهم والعمل على حلّها، ومنها مقبرة للمسلمين، ومكاناً يخصّص للمسنّين، ودور سكن استيجارية باستيجار رخيص، لضعيفي الحال وأصحاب الدخل المالي القليل، وذلك من ممتلكات البلدية.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input