الحوزة العلمية الزينبية في سوريا تعلن فتح باب القبول للدراسة الحوزوية عبر الانترنت

اعلنت الحوزة العلمية الزينبية الافتراضية في منطقة السيدة زينب عليها السلام بسوريا، عن فتح باب القبول للدراسة الحوزوية عبر الانترنت.

هيأة القرآن الحكيم تختتم دورتها السنوية السادسة عشر لتعليم أحكام التلاوة القرآنية في كربلاء المقدسة

اختتمت هيأة القرآن الحكيم دورتها السنوية السادسة عشر لتعليم أحكام التلاوة القرآنية والفقه والعقائد والأخلاق الإسلامية التي أقيمت في مقر حوزة كربلاء المقدسة، مدرسة العلامة الشيخ أحمد بن فهد الحلي رحمه الله.  

مؤسسة مصباح الحسين في كربلاء المقدسة تستعد للاحتفال بالفائزين بقرعة المرحلة الثالثة من مشروع بيت المودة

تستعد مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، للاحتفال بالفائزين بقرعة المرحلة الثالثة من مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق.

الخير والبركة الثقافية تدعو الحكومة والأحزاب للنظر إلى الشعب بدلاً عن المحاصصة والخلافات

عقدت الهيئة الإدارية لجمعيّة الخير والبركة الثقافية التابعة للمرجعية الشيرازية في العاصمة العراقية بغداد، اجتماعاً تداولياً في مقرّها، برئاسة الشيخ مقداد البغدادي وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية. 

العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية: المرأة صانعة الأجيال وأدوارها أساسية بالإصلاح الاجتماعي

دعا مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، السيّد عارف نصر الله، إلى التمسّك بحديث الثقلين لأجل تحقيق السعادة في الدارين. 

المؤمنون والعلماء يهنّؤون سماحة المرجع الشيرازي بذكرى مولد الإمام الرضا

بمناسبة ذكرى مولد ساكن طوس، الإمام عليّ بن موسى الرضا صلوات الله عليه، شهد بيت المرجعية في مدينة قم المقدّسة، توافد جموع من العلماء والفضلاء وأساتذة وطلبة الحوزة العلمية، وجموع من أتباع أهل البيت صلوات الله عليهم ومواليهم ومحبّيهم، وزائري المرقد الطاهر لكريمة أهل البيت صلوات الله عليهم السيّدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها من داخل إيران ومن العراق.

مسابقة ترتيل القرآن لمدرسة السيّدة فاطمة المعصومة النسوية بكابول

برعاية إدارة مدرسة السيّدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها العلمية النسوية التابعة للمرجعية الشيرازية في العاصمة الأفغانية كابول، اطلقت المسابقة الاولى في تريتل القرآن الكريم للنساء والفتيات الطالبات. 

مدير العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية يزور قواطع الحشد الشعبي بحزام بغداد

قام مدير العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة الكاظمية المقدّسة، حجّة الإسلام الشيخ أحمد اللامي بزيارة عدد من قواطع قوات الحشد الشعبي الغيارى المرابطة على حزام العاصمة العراقية بغداد. 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input