المرجع الشيرازي يستقبل وكيل المرجع السيستاني في قم المقدسة

استقبل المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في بيته بمدينة قم المقدسة، وكيل سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد علي السيستاني، حجة الاسلان والمسلمين السيّد جواد الشهرستاني

المرجع الحكيم يوصي الأسر النجفية بتحمل المسؤولية للحفاظ على دينهم وعقيدتهم وتراث سلفهم الصالح

أوصى سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم الأسر النجفية بتحمل المسؤولية، من أجل الحفاظ على دينهم وتراث سلفهم الصالح، بمزيد من الورع والتقوى، جاء ذلك خلال استقبال سماحته لمجموعة وجهاء وشباب أسرة الطريحي في النجف الاشرف.

اية الله السيد حسين الشيرازي يلتقي وكيل المرجع السيستاني والقسيس الاكبر في الكويت

ضمن جولته في شهر رمضان العظيم بدولة الكويت ، التقى نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي، بصهر ووكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد علي السيستاني دام ظله في الدول الأوروبية، حجّة الإسلام والمسلمين السيّد مرتضى الكشميري.

نجل المرجع الشيرازي يلتقي رئيس مجلس الأمّة الكويتي

زار نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي، ضمن جولته الرمضانية في دولة الكويت ديوان المرحوم السيّد حسين بهبهاني في ، والتقى برئيس مجلس الأمّة الكويتي السيد مرزوق الغانم.

نجل المرجع الشيرازي يلتقي نوّاب مجلس الأمّة في دولة الكويت

في إطار زياراته ولقاءاته المستمرّة مع الشخصيات المختلفة والوجهاء الاجتماعيين في دولة الكويت خلال شهر رمضان العظيم، زار نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي، جمع من أعضاء ونوّاب مجلس الأمّة الكويتي.

المرجع النجفي يزور المرجعين الحكيم والسيستاني

في رحاب شهر رمضان العظيم وأجوائه الروحية، زار المرجع الديني اية الله الشيخ بشير النجفي، المرجع الديني اية الله السيد محمد سعيد الحكيم المرجع الديني الشيخ بشير النجفي، في مكتبه في النجف الاشرف. 

مكتب المرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة يحتضن جلسات لتفسير القرآن في الليالي الرمضانية

في ليالي شهر رمضان العظيم 1440 للهجرة، يشهد مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة كربلاء المقدّسة، انعقاد الجلسات العلمية لتفسير القران الكريم، بحضور العديد من العلماء وطلبة العلوم الدينية وعامة المؤمنين. 

مؤسسة المعصومين الأربعة عشر في كربلاء المقدسة تنظم العديد من الفعاليات الثقافية

نظمت مؤسسة المعصومين الأربعة عشر صلوات الله عليهم الثقافية الخيرية التابعة للمرجعية في مدينة كربلاء المقدّسة فعاليات ثقافية، كان منها استضافة جمع من الطلبة الجامعيين من كليّة المنارة للطبّ في محافظة ميسان جنوبي العراق. 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input