متحف ذاكرة الاسلام في كربلاء المقدسة معلم حضاري وثقافي مهم (صور)

يعد متحف ذاكرة الاسلام في كربلاء المقدسة معلم حضاري وثقافي يجسد مواقف مهمة من التأريخ الاسلامي، بما يحتضنه من تماثيل صامتة ومشاهد ساكنة تحاكي مختلف الوقائع التي حدثت في حياة الرسول صلى الله عليه واله.

مؤسسة المعصومين الأربعة عشر في كربلاء تقيم مهرجان ابتسامة اليتيم بمناسبة فرحة الزهراء عليها السلام

بمناسبة يوم التاسع من شهر ربيع الأول عيد الغدير الثاني وفرحة الزهراء عليها السلام، أقامت مؤسسة المعصومين الأربعة عشر صلوات الله عليهم التابعة للمرجعية الشيرازية في مدينة كربلاء المقدّسة، مهرجاناً آخراً من مهرجاناتها الموسومة بمهرجان ابتسامة اليتيم.

ممثّل المرجع الشيرازي يلتقي عضو مجلس محافظة النجف الاشرف

قام أحد ممثّلي المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العراق، حجّة الإسلام الشيخ ميثم العكايشي، بلقاء عضو مجلس محافظة النجف الأشرف الأستاذ حسين الحدراوي.

مؤسسة انوار الجوادين في بغداد تنظم حملة انسانية بمناسبة فرحة الزهراء عليها السلام

بمناسبة فرحة الزهراء عليها السلام، وعيد الغدير الثاني التاسع من ربيع الاول ، نظمت مؤسسة أنوار الجوادين عليهما السلام في العاصمة بغداد، حملة لتوزيع  الملابس على عوائل الشهداء والعوائل المتعففة.

شيوخ ووجهاء سامراء يشيدون بدور موكب الولاء التابع للمرجعية الشيرازية في اعادة الحياة للمدينة

قدّم شيوخ ووجهاء مدينة سامراء المشرّفة، شكرهم وامتنانهم الكبير لموكب الولاء والفداء والفتح  لسامراء لدوره الكبير في اعادة فتح الطريق الرئيسي والمؤدّي إلى المرقد الطاهر للإمامين العسكريين صلوات الله عليهما بعد التفجير الإرهابي الذي تعرّض له. 

المرجع الشيرازي يؤكّد ان النهوض بالمسلمين للتقدّم والتطوّر بكل مجالات الحياة مسؤولية الجميع

ألقى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، كلمة قيّمة مهمّة، بجمع من المؤمنين والمؤمنات، القادمين من دولة الكويت، الذين زاروا بيت سماحته دام ظله المكرّم في مدينة قم المقدّسة.

اتباع اهل البيت عليهم السلام في لبنان يحيون فرحة الزهراء عليها السلام (صور)

قام جمع من مقلدي سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في حارة صيدا بجنوب لبنان بإحياء عيد التاسع من ربيع الاول، فرحة الزهراء عليها السلام.

الامام الشيرازي تدعو كافّة المنظّمات والهيئات الدولية والإقليمية للعمل على إشاعة ثقافة التسامح بين الأمم

دعت مؤسسة الامام الشيرازي بمناسبة يوم التسامح العالمي، كافّة المنظّمات والهيئات الدولية والإقليمية للعمل على إشاعة ثقافة التسامح والتراحم بين الأمم والمجتمعات

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input