المرجع الشيرازي يؤكّد ان زيارة الأربعين اليوم من الشعائر الدينية المقدّسة أكثر من باقي الزيارات

اكد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، ان زيارة الأربعين اليوم من الشعائر الدينية المقدّسة أكثر من باقي الزيارات

اقامة دورات لتعليم القرآن الكريم وفنون الدفاع عن النفس في مركز السيّدة فاطمة الزهراء في سويسرا

يقيم مركز السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها في دولة سويسرا التابع لمركز الإمام الشيرازي العالمي، دورات في تعليم القرآن الكريم وتعليم فنون الدفاع عن النفس.

مدرسة العلاّمة ابن فهد الحلّي في كربلاء المقدسة تستأنف الدراسة الحوزوية

استأنفت حوزة كربلاء المقدّسة، مدرسة العلاّمة الشيخ أحمد بن فهد الحلّي قدّس سرّه، التابعة للمرجعية الشيرازية، دراستها الحوزوية للعام الدراسي الحالي وفي مراحلها الدراسية كافّة بحضور جموع طلبتها وأساتذة الحوزة. 

مركز اهل البيت يباشر بتوزيع المساعدات الشهرية لعوائل الشهداء والعوائل المتعففة في بغداد

باشر مركز أهل البيت عليهم السلام للفكر الإسلامي في العاصمة العراقية بغداد، بتوزيع الحصة الشهرية من المساعدات الانسانية لعوائل الشهداء والعوائل المتعففة  المسجلة لديه.

مؤسسة الرسول الأعظم توزّع مساعداتها الشهرية على عوائل الأيتام في الكاظمية المقدسة

نفّذت مؤسسة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله الثقافية الخيرية التابعة للمرجعية الشيرازية في مدينة الكاظمية المقدّسة، برنامجها الخيري الشهري بتوزيع المساعدات على المتعفّفين.

المرجع الشيرازي يدعو الى التعريف بسيرة نبيّ الإسلام للبشرية لتنعم بالخير والرغد والرفاه

دعا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الى التعريف بسيرة النبي محمد صلى الله عليه واله للبشرية لتنعم بالخير والرغد والرفاه.

مركز اهل البيت في بغداد يعلن تضامنه مع التظاهرات الشعبية ويطالب بالعمل على إنهاء نظام المحاصصة الطائفية

اعلن مركز اهل البيت عليهم السلام للفكر الاسلامي في بغداد، عن تضامنه التام مع التظاهرات الشعبية، مطالبا الحكومة  بالعمل على إنهاء نظام المحاصصة الطائفية.

المرجع الشيرازي يصدر بياناً حول التظاهرات الجارية في العراق وما رافقها من أحداث دامية

أصدر المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) بياناً أشار فيه إلى خطورة ما يجري اليوم في العراق من أحداث القتل التي طالت المتظاهرين والقوات الأمنية على حدٍ سواء، داعياً إلى إيقاف هذه المجازر البشرية وفسح المجال أمام المتظاهرين السلميين للتعبير عن رأيهم والسعي لتحقيق مطالبهم المشروعة.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input