مركز نشر وتبيين آراء المرجعية الشيرازية في كربلاء يقيم برنامجاً فكرياً بذكرى شهادة الإمام الصادق عليه السلام

بمناسبة ذكرى شهادة مروج العلوم المحمدية الناطق بالحق الإمام جعفر بن محمد الصادق "عليهما السلام"، أقام مركز نشر وتبيين آراء المرجعية الشيرازية في مدينة كربلاء المقدسة برنامجاً فكرياً بحضور جمع من الفضلاء وأساتذة الحوزة العلمية وطلبة العلوم الحوزوية والمؤمنين وذلك في مدرسة سيد الشهداء "عليه السلام" العلمية ليلة.

سماحة المرجع الشيرازي: يجدر بالجميع أن يعمّموا تعظيم ذكرى استشهاد الإمام الصادق ويعلنوا الثقافة الصادقية للعالمين

بمناسبة ذكرى استشهاد ناشر علوم الإسلام، معدن النور والعلم والمعرفة والكمال، ورائد الحضارة وهادي البشرية إلى التكامل والرقيّ والتقدّم والفضيلة، الإمام جعفر بن محمّد الصادق عليه السلام، أكّد المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في حديث مهم له بجمع من العلماء والفضلاء والمؤمنين، في بيته بمدينة قم المقدّسة، أكّد فيه على المؤمنات والمؤمنين كافّة أن يعظّموا هذه الذكرى الأليمة ويقيموا مراسم العزاء في أرجاء المعمورة ويعلنوها ثقافة صادقية، التي هي بحقّ ثقافة الإسلام الصحيح وثقافة النبي الأعظم وآله الطيبّين الطاهرين، وهي ثقافة الأمن والطمأنينة والخير للناس جميعاً.

المرجع النجفي يؤكد على السعي في العلم ومواصلة التقدم في العلوم والاختصاصات

أكد سماحة المرجع الديني آية الله بشير النجفي في حديثه لجمع من اتباع اهل البيت "عليهم السلام" بمكتبه في النجف الاشرف، على  السعي في العلم ومواصلة التقدم في شتى العلوم والاختصاصات.

مكتب التيار الشيرازي في بغداد يحيي ذكرى استشهاد الامام جعفر الصادق عليه السلام

اقام مكتب التيار الشيرازي في العاصمة العراقية بغداد مجلس عزاء بذكرى شهادة الأمام جعفر بن محمد الصاق "عليه السلام"، بحضور عددا من من الفضلاء والشعراء وجمع من المؤمنين.

المرجع النجفي يؤكد على نشر الفكر الأصيل لأهل البيت عليهم السلام والتكاتف لصد الفتن

أكَّد سماحة المرجع الديني آية الله بشير النجفي في لقائِه عددًا من أَبناء محافظات البصرة وذي قار، وعِدة وفودٍ مختلفةٍ من المحافظات الأَخرى على نشر الفكر الأَصيل لأهل البيت "عليهم السلام"، ونشر مبادئ الإِسلام الصحيحة، والعمل على التكاتف والتعاضد لصدِّ الفتن والمخططات الرامية لتفتيت لحمة هذا البلد. 

وكيل المرجعية الشيرازية يشارك في مهرجان تكريم شهداء العراق بمناسبة انتصار الموصل

شارك احد وكلاء المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" حجة الإسلام الشيخ مثنى الربيعي في مهرجان تكريم الشهداء من قوات الحشد الشعبي والجيش والقوات الأمنية في مدينة البصرة، وذلك بعد انتصار المدافعين الغيارى في تحرير مدينة الموصل من عدوان ودنس العصابة الإرهابية التكفيرية "داعش".

وفد حوزة كربلاء المقدسة يزور سماحة المرجع الشيرازي في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة

زار وفدُ مدرسة العلامة الشيخ أحمد بن فهد الحلي "رحمه الله" من حوزة كربلاء المقدسة سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" في بيته المكرَّم بمدينة قم المقدسة.

بيت المرجعية الشيرازية في مدينة قم المقدسة يحيي ذكرى جريمة هدم مراقد ائمة البقيع عليهم السلام

بمناسبة ذكرى فاجعة هدم مراقد الأئمة الأطهار من ذريّة مولانا النبيّ الكريم "صلوات الله عليه وعليهم أجمعين" في جنّة البقيع، التي ارتكبها الفئة الوهابية الضالة، أقيم مجلس العزاء في بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" في مدينة قم المقدّسة.

احياء الذكرى السنوية لرحيل المرجع الديني السيد محمد الشيرازي قدس سره الشريف في البحرين

اقيم في حسينية أهل البيت "عليهم السلام" محافظة المحرق البحرينية برعاية مكتب سماحة العلامة الشيخ عبدالعظيم المهتدي البحراني، مجلسا تأبينيا بمناسبة الذكرى السادسة عشر لرحيل المرجع الديني اية الله العظمى الامام السيد محمد الحسيني الشيرازي "قدس سره الشريف"، تحت عنوان "الإمام الشيرازي مثال الفقيه الولائي الموسوعي المعتدل"، بحضور جمع من اتباع اهل البيت "عليهم السلام".

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input