العالم الاسلامي

اكثر من 13 الف زائر يتوجهون من كربلاء الى سامراء في اخر جمعة من شهر رمضان العظيم

 سير موكب الولاء والفداء والفتح لسامراء موكبه السنوي في اخر جمعة من شهر رمضان العظيم الى مرقد الامامين العسكريين “عليهما السلام، حيث تألف الموكب من ثلاثمئة وخمسين باصا كبيرا ضم اكثر من  ثلاثة عشر الف زائر.

 

سير موكب الولاء والفداء والفتح لسامراء والفتح لسامراء موكبه السنوي في اخر جمعة من شهر رمضان العظيم الى مرقد الامامين العسكريين “عليهما السلام، حيث تألف الموكب من ثلاثمئة وخمسين باصا كبيرا ضم اكثر من  ثلاثة عشر الف زائر. 

وقال المشرف العام على الموكب ومسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” السيد عارف نصر الله في حديث لـ”شيعة ويفز”،  انه بناءا على توجيهات سماحة المرجع الشيرازي “دام ظله” بنصرة الامامين العسكريين “عليهما السلام” وفي تقليدا سنوي سار موكب الولاء والفداء والفتح لسامراء صوب مرقد الامامين العسكريين “عليهما السلام” لتقديم الخدمات بمختلف اشكالها للزائرين في اخر جمعة من شهر رمضان لكل سنة. 

واضاف، ان اعداد الزائرين هذا العام فاقت كل التوقعات حيث بلغت ثلاثة عشر الف زائر توزعوا على ثلاثمئة وخمسين باصا.

الزائرون عبروا عن مدى سعادتهم وفخرهم بشأن الخدمات المقدمة شاكرين كل القائمين على الموكب وكل الجهود التي تبذل من اجل تذليل الصعاب وعودة الحياة الى هذه المناطق، فيما أشار مسؤولون الى ان القوات الامنية والحشد الشعبي المرابطة هناك تعمل بشكل متواصل لتأمين المراقد المطهرة وتوفير الامن والامان للزائرين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى