ضربات سورية تقتل العشرات من داعش الارهابي وفقا لمعلومات الاستخبارات العراقية

 

 

كشفت خلية الإعلام الحربي عن استهداف طيران الجيش السوري لما وصفته باكبر مواقع عصابات "داعش" الاٍرهابية في دير الزُّور والبوكمال استنادا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية العراقية. 

وقالت الخلية في بيان لها، "وفقا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية /مديرية الاستخبارات ومكافحة الاٍرهاب (خلية الصقور الاستخبارية) ومن خلال التنسيق العالي بين العراق وسوريا استهدف الطيران السوري اكبر مواقع عصابات داعش الإرهابية في مناطق البوكمال ودير الزُّور القريبة من الحدود العراقي". 

واضافت، ان هذه المواقع "تضم قيادات بارزة من الإرهابيين في سوريا من الانغماسيين والانتحاريين والاقتحامييين"، موضحة "أسفرت الضربات عن تدمير 39 موقعا لعصابات داعش الارهابي والتي كانت تستخدم كمعامل لتصنيع الاسلحة والتفخيخ والاحزمة الناسفة ومضافات كما واثمرت هذه العملية عن قتل عشرات الارهابيين من مختلف الجنسيات وتدمير اعداد كبيرة من الأسلحة والمضافات والعجلات وتدمير البنى التحتية للارهابيين".

واشارت الخلية الى ان الارهابيين "كانت نيتهم شن هجمات كبيرة والسيطرة على مقرات حكومية في الجمهورية السورية"، وذكرت ان "التنسيق العالي بين الأجهزة الاستخبارية بين البلدين اذاق عصابات داعش الإرهابية أكبر الخسائر الكبيرة وكان اخرها استهداف صقور الجو العراقي لاهداف لداعش داخل الاراضي السورية".

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input