القوات السعودية تواصل قصف بلدة العوامية وشهيد خامس في الاعتداء الارهابي على البلدة

 

ختمت القوات السعودية الأسبوع الأول من اجتياح بلدة العوامية بقتل الشهيد الخامس الشاب الشهيد وهب فكري معيوف الذي أُصيب برصاص أطلقته قوات الطواريء السعودية التي تشارك في الهجمات العسكرية الدموية على البلدة، والتي بدأتها الأربعاء الماضي.

وأعلن ناشطون بأن القوات السعودية هاجمت إحدى مزارع البلدة في حي المنصوري، وأطلقت عليها أكثر من ٢٠ قذيفة آر بي جي، وأسفر الهجوم عن استشهاد الشاب معيوف.

وقد اشتدت مساء الثلاثاء والاربعاء عمليات القصف بالقذائف والقنابل الحارقة على أحياء مختلفة من بلدة العوامية، وسُمع دوّي الانفجارات في مختلف الأنحاء، وشُيّع يوم الثلاثاء الشهيد علي عقاقة الذي استشهد بسبب رصاص القوات المعادية في اليوم الثاني من اجتياح البلدة.

ولم تصدر حتى الآن مواقف أممية أو دولية رفضا للعدوان السعودي على العوامية، في الوقت الذي أكد ناشطون بأن العدوان الجديد "والدموي على البلدة؛ جاء بضوء أخضر أمريكي"، حيث يزور الرئيس دونالد ترامب الرياض الأسبوع الجاري في أول جولة خارجية له منذ انتخابه، وقد سبق ذلك زيارة قام بها في مارس الماضي ولي ولي العهد محمد بن سلمان إلى واشنطن وأسفرت عن إبرام عقود للسلاح تبلغ قيمتها ١٠٠ مليار دولار.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input