محلل سياسي: مايجري في منطقة العوامية هو تمييز واضح وعدوان صارخ من قبل النظام السعودي

 

 

اكد مدير مركز الاعلام العراقي في واشنطن المحلل السياسي الاستاذ نزار حيدر ان مايجري في منطقة العوامية ذات الاغلبية الشيعية هو تمييز وعدوان صارخ من قبل النظام السعودي.

 وقال نزار في حديث خاص لوكالة انباء "شيعة ويفز"، ان "مايجري في منطقة العواميه السعودية بحق شيعة اهل البيت (عليهم السلام) هو عدوان صارخ وتميز واضح من قبل نظام القبيلة الحاكم في السعودية، مؤكدا ان "على النظام السعودي ان يتعامل بمرونة وبمنطق مع اهالي المنطقة الشرقية الذين يواجهون التمييز بمختلف الاشكال، والا سيواجه انتفاضة عارمة تهدد بأطاحة عرشه".

واوضح، ان النظام يقف اليوم بمواجهة المجتمع الدولي بالكامل فضلا عن بلدان الخليج العربي اذ يتابع الجميع ما يواجهه من انتقادات اعلامية وسياسية ودبلوماسية سواء كان من اقرب حلفائه التقليديين مثل الولايات المتحدة الامريكية، اومن الكثير من المنظمات الدولية الحقوقية والقضائية والانسانية.

واشار الى ان النظام السعودي ما زال يمارس الارهاب والقتل والعنف في محافظة القطيف وكذلك مع دول المجاورة كما في البحرين واليمن، فضلا عن دعمه للارهاب في العراق وسوريا ومصر وليبيا وافريقيا، مشددا ان ايامه باتت قليلة وسيلقى جزاءه نتيجة تلطخ يده بدماء الابرياء على مدى قرابه 300 عام منذ تأسيس الدولة السعودية الاولى والتحالف الغير شرعي بينه وبين الحزب الوهابي.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input