رجل دين مصري: كتاب صحيح مسلم والبخاري غير موجودين ونحن نكذب على انفسنا ووضعنا شريعة غير الشريعة

 

أكد استاذ الشريعة الاسلامية في مصر  "مصطفى مسلم "، ان كتاب صحيح مسلم وصحيح الباخري غير موجودين، وهما سبب العمليات الدموية التي تقوم بها المجموعات الارهابية كداعش، وبوكو حرام، والاخوان.

وقال مسلم في حديثة لبرنامج تلفزيوني لاحدى القنوات الفضائية، "علينا ان نكون صادقين والدفاع والانكار لا يفيد الامة في شيء بل ستزداد سوء، ونحن في ذيل العالم سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وعلميا وسلوكيا ويجب ان ندرك هذا الامر والا فعلينا ان نموت".

واضاف، "يجب علينا ان نقف ونراجع كل النصوص وكذلك نصوص صحيح البخاري وصحيح مسلم، علما ان الكتابين يتم استخدامهما من قبل المجموعات الارهابية كداعش، وبوكو حرام، والاخوان في عملياتهم الدموية وهما غير موجودين". 

واشار الى انه "لايوجد كتاب اسمه صحيح البخاري، ولم يكتب محمد عبد الله البخاري من بخارة خراسان الكبرى (اوزبكستان حاليا)، هذا الكتاب والا كان بيننا مخطوطة اسمها صحيح البخاري ، وبحسب كتب اوزبكستان عاش ومات وهو كفيف ولا يجيد العربية، فكيف سيفحص 600 الف حديث في خلال ثلاثة او اربعة سنوات كما قالت كتب التاريخ". 

وبين، كما ان "كتاب صحيح مسلم غير موجود ايضا، وكان ابو حسين مسلم النيسبوري من نيسبور الايرانية لايجيد العربية، فاين هي مخطوطة صحيح مسلم،  نحن نكذب على انفسنا ووضعنا شريعة غير الشريعة ".

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input