انبعاث رائحة كريهة جدا” مقززة ومؤذية من قبور أبناء أسرة آل سعود

 

أكدت مصادر لموقع الاتحاد برس وصفها بالخاصة جدا داخل الديوان الملكي السعودي عن حيرة كبيرة جدا تنتاب العاهل السعودي الملك سلمان والمقربين منه وذلك بسبب رائحة كريهة جدا انتشرت مؤخرا في مقبرة العود الملكية وهي المقبرة المخصصة لأبناء عائلة آل سعود.

واكدت المصادر ان هذه الرائحة الكريهة الخانقة وصلت الى مسافة عدة كيلومترات حول المقبرة وقد أصيب عدد من العاملين والحراس بحالات اغماء شديدة واختناقات بالاضافة الى ان الرائحة حارقة للعيون ومجرد تواجد أي شخص بالقرب من هذه القبور سيصاب بطفح جلدي وحكاك وصداع حاد .

وبحسب موقع الاتحاد فقد حاولت السلطات التخلص من هذه الروائح منذ مايقرب الشهرين ولم تفلح بالتخلص من انتشار هذه الروائح التي تشبه رائحة الجيف المتعفنة لكنها شديدة التركيز والتأثير وقد لجأت السلطات بغمر القبور بالماء المعطر واعادة رمي التراب فوقها ووضع طبقة اسمنتية دون القدرة على وقف انبعاث هذه الروائح.

 

وبالرغم من اعتماد آل سعود الى تسوية القبور بمستوى الأرض ومنع بروز أية أجزاء منها أو علامة فوقها كعادة وهابية متأصلة ضمن الأسرة المالكة ومنع المواطنين من زيارة القبور الا أن سرعة انتشار خبر الرائحة الكريهة وصل لمسامع الكثير من المواطنين

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input