العالم الاسلامي

المسلمون في مختلف ارجاء العالم يحيون ذكرى شهادة الامام الجواد عليه السلام

احيا اتباع اهل البيت عليهم السلام في مختلف ارجاء العالم ذكرى استشهاد الامام محمد الجواد عليه السلام، مستذكرين سيرته الطاهرة وتضحياته الكبيرة في سبيل الاسلام.

 

 

حيا اتباع اهل البيت عليهم السلام في مختلف ارجاء العالم ذكرى استشهاد الامام محمد الجواد عليه السلام، مستذكرين سيرته الطاهرة وتضحياته الكبيرة في سبيل الاسلام.

وشهدت العتبات المقدسة في العراق وسوريا وايران نشر راية الحزن السوداء واقامة مجالس العزاء لاستذكار المصاب الامام الجواد عليه السلام، فيما احتضنت المراكز والمساجد والحسينيات في مختلف البلدان الاسلامية وغير الاسلامية الجموع المؤمنة التي احيت الذكرى، وسط اجراءات وقائية واحترازية مكثفة بسبب فيروس كورونا.

وسلط خطباء المنابر، الضوء على سيرة حياة الامام الجواد عليه السلام، وتضحياته الجليلة في سبيل نشر الاسلام المحمدي الاصيل، وما تعرض له من ظلم وعدوان من قبل اعداء اهل البيت عليهم السلام.

هذا واحيا بيت المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة قم المقدسة الذكرى لاليمة، باقامة مجالس العزاء بمشاركة العديد من الشخصيات الدينية وجموع من اتباع اهل البيت عليهم السلام ومحبيهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى