العالم الاسلامي

تواصل المجازر الدموية بغارات سعودية على مدن يمنية

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA MicrosoftInternetExplorer4

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان السعودي على مدينة إب وسط اليمن الى 9 شهداء ونحو 20 جريحا

 

 

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان السعودي على مدينة إب وسط اليمن الى 9 شهداء ونحو 20 جريحا معظمهم من النساء والاطفال.

 وكان 8 مدنيين استشهدوا في غارات استهدفت حيا سكنيا في منطقة جهري بمحافظة البيضاء، وفي محافظتي شبوة والجوف، خلفت الغارات دمارا كبيرا في المباني الحكومية والبنى التحتية.

العاصمة صنعاء شهدت في ساعات الصباح الباكر يوم امس السبت تحليقا مكثفا للطائرات السعودية تبعه قصف عدد من المناطق مخلفة خسائر مادية كبيرة.

اما محافظة الجوف فكانت هي الاخرى على موعد مع 3 غارات في مناطق السور والجفينة والحصيلة خسائر مادية واصابات في صفوف المدنيين.

وتعرضت منطقة الكيلو 16 في الحديدة، لغارة استهدفت مجموعة من المحال التجارية المنازل المجاورة لها اسفرت عن استشهاد عدد من المدنيين وتدمير مراكز حكومية.

الضربات الجوية زادت وتيرتها بعد الخسائر الكبيرة التي لحقت بالقوات السعودية في منطقة وادي جارة داخل محافظة جيزان جنوبي المملكة، حيث تكبدت تلك القوات خسائر فادحة بتدمير عشرات الدبابات الحديثة والمدرعات والاليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى