40 مليون لتر من المشتقات النفطية جُهزت بها المواكب والهيئات والافران بزيارة الاربعين

 

 

اعلن نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر عباس الغضبان، عن بلوغ كميات الوقود التي جهزت بها المواكب الحسينية والدوائر الخدمية والأمنية في زيارة الاربعين 40 مليون لتر.

وقال الغضبان في بيان، ان ملاكات وتشكيلات الوزارة باشرت بخطة التجهيز اعتبارا من الاول من شهر صفر الحالي ولغاية اليوم العشرين من صفر، واستطاعت من تلبية احتياجات المواطنين والمواكب والهيئات الحسينية ومحطات الطاقة الكهربائية والمخابز والأفران ومركبات النقل العام والخاص من المشتقات النفطية واسطوانات الغاز السائل، مشيداً بالجهود المخلصة للعاملين في شركة توزيع المنتجات النفطية وجميع الجهات الساندة لها من تشكيلات وزارة النفط.

من جانبه قال وكيل الوزارة لشؤون التوزيع كريم حطاب، أن "المجهز الفعلي من انواع المشتقات النفطية بلغ أكثر من (40) مليون لتر، منها (19) ملايين لتر من البنزين و(6) مليون لتر من مادة النفط الابيض و(16) مليون لتر من مادة زيت الغاز (كاز)، تم تجهيزها للمواكب الحسينية والمخابز والافران والمركبات المشاركة في نقل الزائرين والجهات الخدمية الاخرى، وأكثر من (500) الف اسطوانة غاز جهزت للمواكب الحسينية ".

وأضاف حطاب، أن "الوزارة سخرت (203) من الباصات والآليات والمركبات المختلفة لنقل الزائرين من من والى محافظة كربلاء ، حيث بلغ عدد المشاركين في مرفق النقل للزائرين من ملاكات الوزارة (280) بين مراقب وسائق".

من ناحيته اشار مدير فرع شركة توزيع المنتجات النفطية في محافظة كربلاء حسين الخرسان الى، مشاركة (1400) بين موظف حكومي ووكيل جوال في تنفيذ خطة وزارة النفط لتجهيز الوقود خلال الزيارة الاربعينية ، مشيرا الى ان نشاط الوزارة سيستمر خلال الايام القادمة وحتى خروج اخر زائر من المحافظة سواء في تجهيز المواكب الحسينية او المركبات او الدوائر الخدمية".

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input