كربلاء المقدسة تعلن نجاح الخطط الامنية والخدمية النقل الخاصة بذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام

 

 

أعلنت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة عن نجاح الخطط الامنية والخدمية وخطة النقل الخاصة بزيارة اربعينية  الامام الحسين عليه السلام.

وقال محافظ كربلاء نصيف الخطابي خلال مؤتمر صحفي حضرته شيعة ويفز، ان الخطط الامنية والخدمية الخاصة بزيارة الاربعين شهدت نجاحا كبيرا بالتعاون وتظافر الجهود بين الجميع، مضيفا ان خطة النقل شهدت مرونة عالية فضلا عن استمرارها حتى الان لنقل جموع الزائرين.

وقدم الخطابي، الشكر والتقدير لاهالي كربلاء والاجهزة الامنية والحشد الشعبي والدوائر الخدمية والصحية والهيئات والمواكب الحسينية والوزارات التي ساهمت في انجاح هذه الزيارة المليونية، مثمنا للاعلاميين دورهم تغطة هذه الملحمة الحسينية الخالدة وايصالها الى مختلف ارجاء العالم.

من جهته اعلن قائد عمليات الفرات الاوسط قائد العمليات الفريق الركن قيس المحمداوي في حديث لشيعة ويفز، ان الخطة الامنية شاركت فيها مختلف القطعات بما فيها الشرطة المحلية والاتحادية وقطعات الجيش العراقي وطيرانه الجوي من خلال الطلعات الاستكشافية، فضلا عن مساندة قطعات الحشد الشعبي والمتطوعين المنتشرة على جميع محاور كربلاء المقدسة لحماية أرواح الزائرين.

واضاف، ان الخطة وضعت منذ وقت مبكر، فضلا عن القيام بعمليات استباقية والتعاون الكبير بين الزوار والقطعات العسكرية واسناد اللحكومة الامحلية والعتبات المقدسة ساهم بانجاح الخطة الامنية دون حصول اي خرق امني.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input