العالم الاسلامي

35 مشتركاً في معرض الرّسم الحرّ للفنّ التشكيليّ يتنافسون للفوز بجائزة مهرجان ولادة الإمام الحسن عليه السلام في بابل

ضمّ منهاجُ المهرجان الثقافيّ السنويّ لولادة كريم أهل البيت الامام الحسن المجتبى عليه السلام في محافظة بابل العراقية جملةً من الفعّاليات والفقرات، منها إقامة معرض الرّسم الحرّ للفنّ التشكيليّ ضمن الرواق الداخليّ لمقام ردّ الشمس.

 

 

ضمّ منهاجُ المهرجان الثقافيّ السنويّ لولادة كريم أهل البيت الإمام الحسن المجتبى عليه السلام في محافظة بابل العراقية جملةً من الفعّاليات والفقرات، منها إقامة معرض الرّسم الحرّ للفنّ التشكيليّ ضمن الرواق الداخليّ لمقام ردّ الشمس.

وقال رئيسُ اللّجنة العُليا المشرفة على المهرجان حسن الحلّي، “المعرض أقيم بالتعاون مع مديريّة الشباب والرياضة في محافظة بابل، وبمشاركة (35) مشتركاً ينتمون لمنتدياتٍ شبابيّة في (أبي غرق، الهاشميّة، الاسكندريّة، بابل، الحمزة، المحاويل، بالإضافة الى مجموعة أنامل الحضارة)، ومحور المعرض كان هو الشهداء الأحياء أي جرحى الحشد الشعبيّ والقوّات الأمنيّة، وتناول كذلك جانباً من البطولات التي سطّرها هؤلاء الأبطال في مقارعتهم الإرهاب، بالإضافة الى شخصيّاتٍ بارزة كان لها الأثر في معركة تحرير أرض العراق، وشمل المعرض أيضاً موضوعاتٍ اجتماعيّة ومعالم دينيّة”.

وبين، “إنّ جميع الأعمال سوف يتمّ عرضُها على لجنةٍ فنيّة متخصّصة لغرض اختيار أربعة أعمالٍ تتلاءم ومحور المعرض، حيث تمّ تخصيص جوائز لهؤلاء الفائزين ستُمنح لهم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى