شرطة كربلاء تباشر بمنع بيع وتداول الملصقات المحرضة على العنف او الانتحار (صور)

 

 

باشرت قيادة شرطة كربلاء، بمنع بيع وتداول الملصقات التحريضية التي تدعوا الى العنف او الانتحار، وتؤثر على حياة المجتمع.

وقال العقيد علاء الغانمي المتحدث الرسمي باسم قيادة الشرطة في بيان، اليوم الاحد، ان دوريات مشتركة من الشرطة المجتمعية ومفارز المرور اقامت جولات تثقيفية وتوعوية مكثفة في الشوارع العامة وعلى اصحاب المحلات الخاصة ببيع كماليات السيارات وذلك لمنع بيع وتداول الملصقات السلبية التي تحرض على العنف او الانتحار.

واضاف، "رغم أن ديننا الاسلامي الحنيف حرم قتل النفس لكن البعض يحرض من خلال نشر بعض الظواهر السلبية على العنف او القتل اوالانتحار بقصد او بدون قصد وهذا غير مقبول ويحاسب عليه القانون".

وتابع الغانمي، انه "دأبت قيادة شرطة كربلاء وتنفيذا لتوجهات المراجع، بكوادرها الاعلامية والمجتمعية وبالتنسيق مع مفارز مرور المحافظة وبشكل مستمر بالنزول إلى الشارع للتثقيف والتوعية والإرشاد الأمني بهدف منع اي ظواهر سلبية تؤثر على حياة الفرد والمجتمع".

واكد المتحدث بأسم قيادة شرطة المحافظة، بأن "تم اتخاذ الجانب الوقائي بالشكل المطلوب من خلال رصد بعض الملصقات التي تحرض على العنف او الانتحار على عدد من عجلات المواطنين وحثهم وتوعيتهم على زرع وبث روح الأمل والتفاؤل بدلا من هذه الظواهر الغير مقبولة وذلك بهدف تحصين المجتمع والمحافظة على ارواحهم وممتلكاتهم".

 

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input