العالم الاسلامي

تواصل حملة التبرع بالدم بمناسبة مولد الامام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة (صور)

تتواصل حملة “قطرات لكنها حياة” للتبرع بالدم التي اطلقها مجموعة من شباب كربلاء بالتعاون مع مصرف الدم ، في فعالياتها الانسانية بمناسبة مولد الامام الحسين عليه السلام والاعياد الشعبانية في منطقة ما بين الحرمين الشريفين.

 

 

تتواصل حملة “قطرات لكنها حياة” للتبرع بالدم التي اطلقها مجموعة من شباب كربلاء بالتعاون مع مصرف الدم ، في فعالياتها الانسانية بمناسبة مولد الامام الحسين عليه السلام والاعياد الشعبانية في منطقة مابين الحرمين الشريفين.

وقال عبد الكريم ميمون المشرف على الحملة في حديث لشيعة ويفز، ان الحملة مستمرة لليوم الثاني على التوالي، بالتعاون مع مصرف الدم في كربلاء المقدسة، حيث شهدت اقبالا واسعا من اتباع اهل البيت عليهم الوافدين لزيارة العتبات المقدسة.

واضاف ميمون، ان الحملة تهدف الى مساعدة المحتاجين من المرضى الراقدين في المستشفيات، والجرحى والمصابين من ابناء القوات الامنية والحشد الشعبي.

وعبر المشاركون عن سعادتهم بالحملة التي تجسد روح التسامح والتعاون الإنساني وثقافة الإسلام عبر التبرع بالدم لمساعدة المرضى والمحتاجين لمادة الحياة الأولى “الدم”.

وتقام حملة امام الحياة التطوعية  في العديد من الدول العربية والاجنبية بمناسبة ذكرى ميلاد الإمام الحسين عليه السلام انطلاقاً من تأكيدات سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي لجعل يوم الميلاد المبارك يوماً للعطاء والإنسانية.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى