العالم الاسلامي

عمليات الفرات الاوسط وشرطة كربلاء تعقدان مؤتمر صحفي حول اخر مستجدات الاربعينية

أكد قائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء احمد علي زويني، انه تم تشكيل اكثر من 30 مفرزة من اجل محاربة الشائعات خلال زيارة الاربعين المليونية.

 

أكد قائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء احمد علي زويني، انه تم تشكيل اكثر من 30 مفرزة من اجل محاربة الشائعات خلال زيارة الاربعين المليونية.

وقال زويني في موتمر صحفي مشترك مع قائد عمليات الفرات الاوسط، “لدينا مفارز مختصة في قيادة الشرطة من اجل محاربة الاشاعة، أضافة الى وجود تنسيق مشترك مع وزارة الداخلية التي أرسلت عدداً من أفراد قِسم الاشاعة للمشاركة في حملات التوعية التي تقيمها شرطة كربلاء”.

واكد زويني، “نفذنا حملة واسعة للقضاء على التسول اذ تمكنت مفازنا من إلقاء القبض اكثر من ٣٠ متسول بينهم من جنسيات اجنبية وتمت إحالتهم الى الجهات القضائية لينالوا جزائهم العادل”.

من جهته قال قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن قيس المحمداوي، ان زيارة الاربعين بحاجة الى هيئة عليا مستقلة خاصة بها، كذلك هي بحاجة الى تخطيط مسبق والاستفادة من الأخطاء السابقة لتقديم الأفضل على جميع الاصعدة.

واضاف، “اعتمدنا على العنصر الاستخباري وتقليل المظاهر المسلحة حيث تم التنسيق مع قيادة عمليات الأنبار والقيام بعمليات استباقية واستطلاع المدينة جواً كل هذا ساهم في توفير الأمن لملايين الزائرين”.

ولفت المحمداوي، الى ان “وجود متطوعين من الشباب مع القوات الامنية للمساهمة في التفتيش هي رسالة عظيمة من شبابنا الواعي تعبر عن مدى التعاون الكبير ما بين المواطنين والقوات الامنية”.

واوضح، “قطعاتنا العسكرية بالتعاون مع الحكومة المحلية والعتبات المقدسة تساهم في إيجاد ساحات لوقوف العجلات ونقل الزائرين بانسيابية عالية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى