العمليات العراقية المشتركة تكشف عن تحشد أمني لملاحقة خلايا داعش الارهابي في الطارمية

 

كشفت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، عن تحشد القوات الامنية من مختلف صنوفها لملاحقة ما تبقى من خلايا "داعش" الارهابي في قضاء الطارمية شمالي بغداد، مشيرة إلى أن قيادة عمليات بغداد تمكنت من تفكيك العديد من الخلايا الارهابية في الطارمية.

وقال الناطق باسم المركز العميد يحيى رسول في تصريح، ان قضاء الطارمية وبعد ماشهده من هجوم ارهابي على المواطنين الابرياء، سيشهد عمليات امنية استباقية كبيرة تشارك فيها قيادة عمليات بغداد والاجهزة الاستخبارية منها استخبارات القيادة ومديرية الاستخبارات العسكرية من اجل العمل معاً لملاحقة الارهابيين في القضاء المذكور.

واضاف رسول، أن قضاء الطارمية يمثل احد مناطق حزام بغداد ويقع على نهر دجلة ويربط بين صلاح الدين وديالى، حيث يضم مناطق زراعية كبيرة، تحتوي على بقايا خلايا الارهاب الداعشي.

واكد رسول ان قيادة عمليات بغداد تمكنت من تفكيك العديد من الخلايا الارهابية في الطارمية وتجري بين الحين والاخر عمليات استباقية، وتجري اليوم عمليات بحث وتفتيش مكثفة لالقاء القبض على الفاعلين، بالاضافة الى الجهد الاستخباري المتميز في القضاء المذكور، مبينا أن ما حدث في الطارمية ضد المدنيين الابرياء ماهو الا محاولة لاثارة الفتنة وزعزعة الامن في القضاء قبل اجراء الانتخابات في 12 ايار الجاري.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input