العالم الاسلامي

السعودية تشن 40 غارة جوية علی اليمن

شن طيران العدوان السعودي خلال ال 24 ساعة الماضية اربعين غارة جوية على عدد من المحافظات اليمنية أسفرت عن سقوط خمسة شهداء وجريحين.

 

شن طيران العدوان السعودي خلال ال 24 ساعة الماضية اربعين غارة جوية على عدد من المحافظات اليمنية أسفرت عن سقوط خمسة شهداء وجريحين.

واستهدفت احدى الغارات منطقة الأبطح بمديرية قارة بمحافظة حجة ادت الى استشهاد سائق سيارة وامرأة. كما استهدف تحالف العدوان السعودي مديريتي حرض وميدي بعشر غارات وسبع غارات على منطقة المزرق في أطراف حرض بحجة.

واستشهدت طفلة وإصيبت أمها وأختها إثر غارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة العطن بمديرية بكيل المير بحجة.

وفي محافظة صعدة شن  طيران العدوان غارة  على مبنى المحكمة في منطقة غمار بمديرية رازح الحدودية وغارة على خزان مياه بمنطقة  طلان في مديرية حيدان وغارة على منطقة مران بمديرية حيدان.

كما شن الطيران السعودي غارتان على منطقة شعبان بمديرية رازح الحدودية وغارتان على منطقة مذاب بمديرية الصفراء ومعسكر كهلان شرق المدينة وغارة على منطقة قحزة شمال المدينة.

واستشهد مواطنان من أبناء مديرية منبه الحدودية بصعدة بقصف صاروخي لحرس الحدود السعودي.

وفي محافظة إب استهدف  طيران العدوان السعودي بغارة جوية إحدى شبكات الاتصالات في منطقة الربادي بمديرية جبلة.

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارتين جنوب معسكر خالد بمديرية موزع وأربع غارات على مناطق متفرقة من المديرية كما شن غارة  على مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة وغارة على جبل عطان بصنعاء وأربع غارات على منطقتي حمالة والشريجة بمحافظة لحج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى