القبض على ارهابي حاول استهداف زائري الامام الكاظم عليه السلام في بغداد

 

 أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن تمكّن مفرزة مشتركة من اعتقال أحد الإرهابيين المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب كان يريد استهداف الزائرين المتوجهين صوب الكاظمية.

وقال مكتب المفتش العام في بيان، انه تمكنت مفرزة مشتركة من مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية وفوج طوارئ بغداد العاشر وبجهد استخباري استباقي من اعتقال أحد الإرهابيين المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب في منطقة حي القاهرة في الأعظمية كان يروم استهداف الزائرين.

وأضاف البيان، أن عملية إلقاء القبض جاءت وفق معلومات استخبارية أشارت إلى وجود خلايا إرهابية في منطقة الأعظمية تنوي استهداف الزائرين، مشيرة إلى قيام مفرزة مشتركة من مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية الاستخبارات وفوج طوارئ بغداد العاشر بعمليات تفتيش استباقية واجراء عمليات تقاطع لمعلومات خاصة في منطقة حي القاهرة بالأعظمية.

وأوضح البيان، أن القوة تمكنت من اكتشاف وجود أحد الإرهابيين المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب إلى مديرية استخبارات نينوى، وتم القاء القبض عليه وتسليمه الى مديرية التحقيقات في مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input