العالم الاسلامي

رسالة مؤسسة الامام الشيرازي الى شيخ الأزهر حول بيانه الاخير

بعثت مؤسسة  الامام الشيرازي العالمية رسالة الى  شيخ الأزهر الشريف بينت فيها مفاجئة الشعب العراقي بالبيان الذي صدر عنه سيما وان العراق يجاهد اليوم ضد اشرس واعتى هجمة بربرية ضد بلاده ودينه وقيمه وحضارته وتاريخه ووحدة نسيجه الاجتماعي

 

بعثت مؤسسة  الامام الشيرازي العالمية رسالة الى  شيخ الأزهر الشريف بينت فيها مفاجئة الشعب العراقي بالبيان الذي صدر عنه سيما وان العراق يجاهد اليوم ضد اشرس واعتى هجمة بربرية ضد بلاده ودينه وقيمه وحضارته وتاريخه ووحدة نسيجه الاجتماعي.

فبينما كان العراقيون ينتظرون من بقية الشعوب الاسلامية ومن مختلف مؤسساتها الدينية والعلمية وغيرها، موقفاً مسانداً وداعماً ومؤيداً لتضحياته العظيمة التي يبذلها الان في حربه ضد الارهابيين الذين اختطفوا الاسلام وتعاليمه السمحاء ورحمته للعالمين.

ليشوهوا صورته بجرائمهم البشعة التي يندى لها جبين الانسانية ، اذا بهم يفاجئهم بيان الأزهر الذي تناسى الارهاب الذي تكتوي بنيرانه عدة دول وبضمنها مصر، وغفل عن حقيقة هذه الحرب المقدسة التي تلتهم شعوبا ودولا عدة.

لذا تهيب المؤسسة ان يعيد الازهر النظر بالبيان فان ما ورد فيه، قد يعتبره الارهابيون دعما وتأييداً مبطناً لجرائمهم البشعة  ويساهم في أضعاف جبهة الحرب على الارهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى