قيادي بالحشد: وصول الجيش السوري الى البوكمال سيسهل مسك الحدود

وصف القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري، الاثنين، وصول القوات السورية الى منطقة البو كمال المحاذية للحدود العراقية بـالخطوة الاستراتجية في محاربة الارهاب، مشيرا الى ان تلك الخطوة ستسهم في تسهيل تنفيذ خطة مسك الحدود.

قائد بالحشد: مرحلة ما بعد داعش الارهابي تتطلب تأمين صحراء الانبار الغربية

اكد قائد الحشد الشعبي لقضاء الرمادي بمحافظة الانبار اللواء الركن طارق العسل، الاثنين، ان ما مرحلة بعد "داعش" الارهابي تتطلب تأمين صحراء المحافظة الغربية كونها ما تزال مصدر قلق للقوات الامنية.

قائد عمليات بغداد يكشف عن خطة لإزالة السيطرات وتخفيف الزخم المروري

كشف قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، الاثنين، عن عزم قيادة العمليات إزالة اغلب السيطرات في العاصمة وتعويضها بسيطرات مركزية متطورة، مبينا أن العمليات تتعاون مع بعض الجهات الساندة لفتح اغلب الطرق المغلقة قريبا لانهاء الاختناقات المرورية.

العراق: عشائر الحويجة تقرر طرد عوائل الدواعش من القضاء

نظمت العشائر في قضاء الحويجة، اجتماعا موسعاً، حضره شيوخ العشائر والوجهاء ومسؤولو الملف الامني في القضاء (55 كلم غرب كركوك)، لمناقشة الاثار التي تركها تنظيم "داعش" الارهابي بهدف عدم حدوث ثارات وانتهاكات وملاحقات والخوف من وقوع ردود افعال تؤدي الى انفلات الوضع الامني داخل القضاء.

مسؤول محلي في كربلاء المقدسة يُطالب بتشكيل هيئة لإدارة الزيارات المليونية

طالب النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة، جاسم الفتلاوي، الحكومة الإتّحادية بتشكيل هيئة مُستقلة على غرار الهيئة العليا للحج والعمرة لإدارة الزيارات المليونية التي تشهدها محافظات (كربلاء والنجف وسامراء وبغداد) من كل عام.

مليون زائر يحيون ذكرى شهادة الرسول الاعظم صلى الله عليه واله عند مسجد الخطوة في البصرة

أحيا قرابة المليون زائر في محافظة البصرة، ، مراسم الزيارة بذكرى شهادة الرسول محمد "صلى الله عليه واله" في مسجد الخطوة في قضاء الزبير غربي المحافظة، وسط إجراءات أمنية مشددة تم فيها قطع بعض الطرق لحماية الزائرين.

جنسيات عربية وأجنبية تشارك باحياء ذكرى شهادة الرسول الاكرم صلى الله عليه واله في النجف الاشرف

أعلن عضو مجلس محافظة النجف الاشرف، زهير الجبوري، السبت، فتح جميع طرق المحافظة امام الزائرين لتسهيل حركة انتقالهم، مبينا ان زخم الزائرين على مطار النجف كان مشابها لزخم زيارة اربعينية الامام الحسين "عليه السلام".

الصليب الأحمر: الكوليرا تهدد مليون يمني في ثلاث مدن

أفادت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بأن توقف واردات الوقود والسلع الأساسية الأخرى طوال الأيام الـ10 الماضية أسفر عن انقطاع إمدادات المياه النظيفة في ثلاث مدن يمنية، ما يضع قرابة مليون شخص تحت تهديد خطر تفشّ جديد للكوليرا وغيره من الأمراض المنقولة عن طريق المياه الملوثة.

تجمّع المواكب الحسينية لأهالي كربلاء بمدينة قم المقدّسة يحيي ذكرى استشهاد النبيّ الاكرم صلى الله عليه واله

بمناسبة ذكرى استشهاد حبيب الله وصفيه ونجيبه النبي الأكرم محمد بن عبد الله "صلى ‏الله ‏عليه ‏وآله"، أحيى المؤمنون والمحبّون لآل بيت النبوّة الأطهار "صلوات الله عليهم" في إيران هذه الذكرى الأليمة.

اكثر من 5 مليون زائر ينهون زيارة ذكرى شهادة الرسول الاكرم صلى الله عليه واله بالنجف الاشرف

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن نجاح خطة زيارة امير المؤمنين "عليه السلام" بذكرى شهادة الرسول الأعظم "صلوات الله عليه وآله" بمشاركة اكثر من خمسة مليون زائر من داخل العراق وخارجة بكل انسيابية مثمنا جهود عمليات الفرات الأوسط وسلاح الطيران العراقي وجيش العراقي ومديرية شرطة النجف بكافة صنوفها والحشد الشعبي لدورهم الكبير في حفظ امن النجف واستقرارها والزائرين والحفاظ على النظام والقانون.

استهداف منطقة السيدة زينب عليها السلام في سوريا بقذائف صاروخية

استشهد شخص وأصيب 28 آخرون على الأقل في خرق المجموعات الارهابية المسلحة مجدداً اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقة عبر استهدافها بقذائف صاروخية عدداً من الأحياء السكنية في دمشق وريفها.

الانبار تصف عمليات تحرير الغربية بالنظيفة وتؤكد عدم تسجيل خسائر بصفوف المدنيين

اكد عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار راجع بركات العيساوي، السبت، أن العملية العسكرية التي استهدفت القاطع الغربي للمحافظة لم تسجل اي اصابات في صفوف المدنيين، واصفة المعارك التي جرت بـالنظيفة.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input