ابن ملك البحرين الملقب بأمير التعذيب يثبت ان لا فرق بين فكر داعش الارهابي وفكر عائلته

اثبت ناصر ابن حمد ملك البحرين انه لافرق بين فكر تنظيم "داعش" الارهابي وفكر عائلته، وفي قصيدة ارفقها مع صورة له وللملك وأخيه خالد على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام، تغزل ناصر بشرب ابار من الدماء.

الجيش السوري يقتل أكثر من 150 إرهابيا خلال عملية عسكرية في حي جوبر

أكد مصدر عسكري مقتل أكثر من 150 إرهابيا، خلال العملية العسكرية التي تنفذها وحدات الجيش السوري ضد المجموعات الإرهابية المتسللة إلى منطقة المعامل شمال حي جوبر، في الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.

المركز الثقافي الاسلامي يزور عشائر السادة ال منصور في محافظة الديوانية

زار مدير المركز الثقافي الإسلامي في محافظة الديوانية الأستاذ "أمير الميالي" والوفد المرافق مضيف عشائر الساده ال منصور في محافظة الديوانية، وكان في استقبالهم عميد السادة ال منصور السيد "عودة المنصوري".

مكتب المرجع الشيرازي يؤكد ان الدم العراقي خط أحمر مهما كانت اسباب الخلاف ويدعو الى وجوب التعايش السلمي

قال المتحدث باسم مكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" في كربلاء الشيخ "جلال معاش"، ان الدم العراقي خط أحمر مهما كان سبب الخلاف وان هناك محاكم وجهات قضائية يمكن اللجوء اليها لحل أي نزاع يحدث في أي مكان في العراق.

الهجرة تعلن عن نزوح 355 الف شخص من ساحلي الموصل

أعلن وزير الهجرة والمهجرين "جاسم محمد الجاف"، الاثنين، أن 355 ألف شخص نزحوا من جانبي الموصل الأيسر والأيمن منذ بدء عمليات تحرير المدينة في شهر تشرين الأول من العام الماضي، مشيرةً إلى إعادة 81 ألف نازح منهم إلى مناطقهم المحررة في ساحل الموصل الايسر ومناطق جنوب نينوى.  

وزارة العدل تعلن عن اعداد الارهابيين الاجانب الذين انضموا للمعارضة السورية

أكد وزير العدل السوري "نجم الأحمد"، أن الوزارة قامت بتوثيق الجرائم التي ارتكبها الإرهابيون بحق الشعب السوري خلال الست سنوات الماضية توثيقا قانونيا من قبل لجان قضائية مستقلة وبوجود أطباء شرعيين. 

رفض اممي لطلب تحالف العدوان السعودي الاشراف على ميناء الحديدة

رفضت الأمم المتحدة الاثنين طلب تحالف العدوان السعودي العربي ضد اليمن، الاشراف على ميناء الحديدة الاستراتيجي في هذا البلد، وكان تحالف العدوان السعودي طالب الأحد بوضع هذا الميناء تحت إشراف الأمم المتحدة.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input