مكتب سماحة المرجع الشيرازي في كربلاء المقدسة يعقد جلساته الفقهية والعقائدية في الليالي الرمضانية المباركة

بمناسبة حلول الشهر الفضيل شهر رمضان العظيم، وكما هو دأبه كل عام عقد مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" في مدينة الطهر والقداسة، ومدينة سيد الشهداء "عليه السلام" كربلاء المقدسة جلساته الفقهية والعقائدية بحضور عدد من العلماء والفضلاء وخطباء المنبر الحسيني المبارك والمؤمنين.

سياسيون ومثقفون عرب يدعون المنامة لوقف عنفه الدموي

اصدر عدد من الشخصيات السياسية والمثقفين العرب بيانا تضامنيا مع الشعب البحريني دعوا فيه الى الوقف الفوري لدمار البحرين والى تعزيز الوحدة الوطنية، صمام الامان وطريق الامن والاستقرار والتقدم، وادانوا اساليب القمع والانتهاكات الصارخة للقانون وحقوق الانسان، واعربوا عن قلقهم من العنف الدموي للسلطات الحكومية.

العلاقات العامة لمكتب المرجعية الشيرازية تستضيف مسؤولين أمنيين في كربلاء المقدّسة

بمناسبة حلول شهر رمضان العظيم، توافد الكثير من المؤمنين والزائرين والمحبّين الحسينيين على مدينة كربلاء المقدّسة، حيث استقبل مدير العلاقات العامّة لمكتب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" في مدينة كربلاء المقدسة، السيد عارف نصر الله، العقيد علي الفتلاوي احد ضباط غرفة عمليات كربلاء الامنية والوفد المرافق له.

مكتب التيار الشيرازي يباشر بتوزيع الخيرات الرمضانية لعوائل الشهداء والعوائل المتعففة والمحتاجة في بغداد

باشر مكتب التيار الشيرازي في العاصمة العراقية بغداد بتوزيع الخيرات الرمضانية لعوائل شهداء وجرحى القوات الامنية والحشد الشعبي، وكذلك للعوائل المتعففة والفقيرة والمحتاجه.

اهالي كربلاء يقيمون حفل تأبيني لاستذكار ابنائها الشهداء الذين استشهدوا في الاول من رمضان العام الماضي

نظم اهالي كربلاء المقدسة حفل تأبيني بمناسبة مرور عام على استشهاد عدد من ابنائها الابرياء في تفجير ارهابي استهدفهم في الاول من شهر رمضان العام الماضي، بحضور شخصيات دينية وحكومية وجمع غفير من اتباع اهل البيت "عليهم السلام".

مركز آدم يدين الهجوم على الأقباط في مصر ويصفه بـ الوحشي

أدان مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات الهجوم على الأقباط بمحافظة المنيا جنوب مصر ووصفه بـ(الوحشي والجبان)، وكانت حافلة تقل أقباطا مصريين متوجهين إلى أحد الأديرة جنوب مصر قد تعرضت لهجوم مسلح أودى بحياة أكثر من 25 شخصا غالبيتهم من الأطفال والنساء وجرح آخرين.

محامية بحرينية: نبحث عن مئات المفقودين بعد اجتياح الدراز والسلطات لا تجيب

قالت المحامية البحرينية ريم خلف، بأن هناك بحثا متواصلا عن "مئات المفقودين" منذ بدء الاجتياح الدموي على بلدة الدراز الثلاثاء الماضي، إلا أن السلطات ترفض الإفصاح عن أية معلومات بهذا الشأن.

مكتب التيار الشيرازي يشارك في المؤتمر السنوي بذكرى نكبة فلسطين في بغداد

شارك وفد من مكتب التيار الشيرازي في المؤتمر السنوي بذكرى نكبة فلسطين في العاصمة العراقية بغداد، بحضور السفير الفلسطيني في العراق الدكتور احمد عقل، وممثل القوى الوطنية اليمنية محمد القبلي، وجمع من الشخصيات الدينية والاجتماعية من مختلف طوائف العراق، وعدد من ابناء الجالية الفلسطينية في البلاد.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input