العتبة العلوية تعلن عن استعدادها لاستقبال الزائرين لاحياء عيد الغدير الاغر

اعلنت العتبة العلوية المقدسة استنفار طاقاتها لاستقبال الزائرين خلال عيد الغدير الاغر يوم الثلاثاء المقبل.

استمرار نشاط مشروع الحافظ الماهر في العتبة العباسية المقدسة

تواصل وحدة التحفيظ التابعة لمعهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة تقديم دروس "مشروع الحافظ الماهر" للطلبة المشاركين فيه والذي يبلغ عددهم أكثر من (25) طالباً تم انتقاؤهم من دورات الحفظ الحالية.

اختتام الدورة القرآنية الصيفية الأولى في لندن (صور)

إختتم فرعُ معهد القرآن التابع للعتبة العبّاسیة في العاصمة البريطانيّة لندن دورته الصيفيّة القرآنيّة الأولى، التي أُقيمت تزامناً مع ما يشهده الفرعُ الرئيس في كربلاء من دورات وأنشطة قرآنيّة صيفيّة.

مضيف الامامين العسكريين يوزع اكثر من 360 الف وجبة طعام للزائرين خلال أيام عيد الاضحى المبارك

بمناسبة عيد الاضحى المبارك وتوافد الزائرين الى مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام، دأب قسم الضيافة على استنفار جميع  كوادره لتقديم خدمته المباركة في مضيف الامامين العسكريين عليهما السلام، حيث تم توزيع اكثر من 360 الف وجبة طعام للزائرين الكرام.

أواوينُ صحن أبي الفضل العبّاس عليه السلام تزدان بأشكالٍ ونقوشٍ زخرفيّة

أنهت ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة الفنّية في العتبة العبّاسية المقدّسة تركيب مثلّثات زخرفيّة على شبابيك أواوين الصحن الشريف لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، لتحلّ محلّ الشبابيك القديمة التي مضت على تركيبها سنواتٌ عديدة.

تواصل أعمال تنصيب وتركيب الشبّاك الجديد لمزار القاسم عليه السلام في بابل

تتواصل أعمال تنصيب الشبّاك الطاهر لمزار القاسم بن الإمام موسى الكاظم عليهما السلام في محافظة بابل العراقية، من قبل كوادر مصنع السقّاء لصناعة شبابيك المراقد والمزارات الشريفة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة.

العتبة العلوية تباشر بطباعة وتركيب أكثر من 150 إعلاناً خاصاً بمناسبة عيد الغدير الأغر

باشر قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة بطباعة أكثر من (150) إعلاناً خاصاً بمهرجان الغدير السنوي الثامن الذي تقيمه العتبة المقدسة بمناسبة عيد الغدير الأغر في كل عام.

مشاركة أكثر من 1500 متطوع لتقديم الخدمات لزائري امير المؤمنين خلال عيد الأضحى المبارك

أعلنت شعبة المتطوعين في العتبة العلوية المقدسة عن مشاركة أكثر من 1500 متطوع في إسناد الخطط الخدمية التي تم إعدادها من قبل العتبة المقدسة والمتعلقة بتقديم الجهد في مناسبة عيد الأضحى المبارك .

العتبة العلوية تعلن تجهيز قرابة المليون لتر من المياه النقية للزائرين يومياً خلال العيد

أعلنت شعبة ماء العتبة العلوية المقدسة عن تجهيزها قرابة المليون لتر من المياه النقية الصالحة للشرب خدمة للزائرين والعديد من المؤسسات الأمنية والخدمية في النجف الأشرف خلال مناسبة عيد الأضحى المبارك .

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input