العتبات والمزارات المقدسة

وفد من ضباط وزارتي الدفاع والداخلية يتشرفون بزيارة مرقد أمير المؤمنين عليه السلام

تشرّف نخبة من ضباط وزارتا الدفاع والداخلية العاملين في العاصمة بغداد بزيارة مرقد أمير المؤمنين الامام علي “عليه السلام”.

 

 

تشرّف نخبة من ضباط وزارتا الدفاع والداخلية العاملين في العاصمة بغداد بزيارة مرقد أمير المؤمنين الامام علي “عليه السلام”.

وقال مسؤول الوفد العميد ماجد صبحي الانصاري، “جئنا اليوم لزيارة مراقد الأئمة الأطهار وأنبياء الله (عليه السلام) برفقة وفدنا المؤلف من نخبة ضباط وزارتا الدفاع والداخلية للاطلاع على معالم مدينة النجف التاريخية والأثرية وتبادل الثقافات بين العاصمة بغداد وعاصمة الثقافة الإسلامية (مدينة النجف الاشرف)”.

وأضاف الأنصاري، أن من واجبنا كقوات أمنيةهو الحفاظ على أمن البلد وسد الثغرات الأمنية وحماية زوار المراقد المقدسة، سيما بعد تحرير مدينة الموصل والقضاء على “داعش” الإرهابي.

وتابع من خلال جولتنا في محافظة النجف الاشرف لاحظنا تقدم واضح وملموس في الحركة العمرانية في محيط الحرم الطاهر للعتبة العلوية ، ونثمن جهود الكوادر القائمة على خدمة زوار الإمام علي “عليه السلام”.

من جانبه أبدى النقيب منشد جبر كريم  مسؤول ملتقى ضباط النجف الاشرف إعجابه بالتغيرات الجديد في الحركة العمرانية لحرم الإمام علي “عليه السلام”، مؤكدا على ضرورة التنسيق مع القيادات الأمنية بهدف توفير الحماية لزوار العتبات المقدسة وأبناء مدينة النجف الاشرف على حداً سواء .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى