بالصور- إختتام مشروع إعداد 100 أستاذ قرآني في النجف الاشرف

 

اختتمت أعمال دورة الشيخ المفيد "قدس سره" لإعداد أساتذة القرآن الكريم في النجف الأشرف وذلك بإشراف دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة، وبإقامة محفل قرآني أقيم برحاب الصحن الحيدري الشريف، بحضور عدد من الطلبة والأساتذة المشاركين في الدورة. 

وقال المعاون الإداري في المعهد الشيخ محمد فخر الدين، "أقيمت مراسم حفل اختتام الدورة الشيخ المفيد (قدس سره) لإعداد أساتذة القرآن الكريم، في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)". 

وأضاف"إن الدورة القرآنية التخصصية تعد باكورة العمل القرآني لمعهد الإمام علي (عليه السلام) للدراسات القرآنية ونهج البلاغة والصحيفة السجادية التابع للعتبة المقدسة والخاص بطلبة العلوم الدينية والذي تم افتتاحه مطلع الشهر الحالي بمناسبة ولادة الأقمار الشعبانية". 

وأضاف "الدورة استمرت لمدة ثلاثة أشهر بمشاركة أكثر من 100 طالب من طلبة العلوم الدينية في حوزة النجف الأشرف وباستضافة أساتذة متخصصين في مواد أحكام التلاوة والرسم القرآني والصوت والنغم ومختلف التخصصات والمواد القرآنية". 

وشهد ختام الاحتفال تكريم الأساتذة المشرفين على الدورة وإدارتها بالاضافة الى تكريم الطلبة المتميزين في مادتي الرسم القرآني وأحكام التلاوة.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input