العتبات والمزارات المقدسة

العتبة الحسينية المقدسة: مركز رعاية الشباب يتبنى اقامة مشروع العيادة الفكرية في عموم جامعات ومعاهد العراق

اعلن مركز رعاية الشباب التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة

 

ضمن برامجه الفكرية والتنموية والثقافية ، اعلن مركز رعاية الشباب التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة إطلاق مشروعه النوعي الموسوم بـ “العيادة الفكرية ” . 

العيادة الفكرية ، برنامج يتبنى تثقيف طلبة الجامعات والمعاهد فكريا وثقافية ودينيا من خلال الندوات والدورات والبرامج التفاعلية ، وذلك بالتنسيق مع مركز فجر عاشوراء التابع للعتبة الحسينية المقدسة ايضا . 

مدير المركز محمد علي الربيعي قال في تصريح صحفي : ” يتضمن برنامجنا هذا ، اقامة مجموعة من الندوات ذات الطابع الفكري والعقائدي والثقافي فضلا عن الديني ، في عموم جامعات ومعاهد المحافظات الوسطى والجنوبية انطلاقا من جامعة كربلاء ، وفي مرحلة أخرى ان شاء الله جامعات كردستان العراق ، إذ تقام هذه الندوات من خلال المحقق السيد سامي البدري الذي ابدى تعاونه الكبير مع مركزنا ، لترميم وعي الطالب الجامعي وصناعته في مأمن من الدخائل والنواشز ، فضلا عن نشر القضية الحسينية مرورا بتسليط الأضواء على المباني الاخلاقية والفكرية التي يحتاجها الشباب “. 

و اكد الربيعي استحصال الموافقات الرسمية بخصوص هذا المشروع ، مبينا انه سيطلق بعد زيارة الأربعينية ، إذ يامل منه ان يلاقي استحسانا وتفاعلا كبيرين من الطلبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى