العتبات والمزارات المقدسة

العتبة الحسينية المقدسة تختتم فعاليات مهرجان تراتيل سجادية الدولي الثاني

اختتمت العتبة الحسينية المقدسة فعاليات مهرجان تراتيل سجادية الدولي الثاني يوم الأثنين

 

اختتمت العتبة الحسينية المقدسة فعاليات مهرجان تراتيل سجادية الدولي الثاني يوم الأثنين 26/محرم الحرام/1437هـ الموافق 9/تشرين الثاني/2015 ، والذي أقامته تحت شعار “رسالة الحقوق للإمام السجاد عليه السلام … بين التشريع والتطبيق ”  .

وتضمن حفل الاختتام عدة فقرات ، استهلت بتلاوة عطرة لآيات من ذكر الحكيم ، ثم القاء كلمات المشاركين ، ليتناوب بعد ذلك شعراء من العراق و لبنان وتونس والبحرين على منصة الألقاء بقوافي الولاء والحب لآل بيت النبي صلى الله عليه واله وسلم .

واكد المسؤولون على حفل الختام انه سيتضمن جلسة تقويمية خاصة خارج حدود المهرجان ، تشتمل على جميع ضيوفه للوقوف على ابرز ما سجل للمهرجان او عليه فضلا عن الاستماع لمقترحات الوفود المشاركة للعمل عليها في النسخ القادمة منه.

 

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان جمال الدين الشهرستاني: ” نختتم اليوم على بركة الله فعاليات مهرجان تراتيل سجادية العالمي الثاني والذي استمر لمدة ثلاثة ايام ابتداءا من السبت 24/محرم الحرام/1437 هـ الموافق  7/تشرين الثاني/2015 ، وقد شكلت فعاليات هذه النسخة بمجملها قراءات متنوعة وعميقة لتراث الإمام السجاد عليه السلام موزعة بين ما هو فكري كالبحوث والفني العرض المسرحي ومعرض الصور الفوتوغرافية وغير ذلك ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى