العتبات والمزارات المقدسة

العتبة الكاظمية المقدسة تكّرم الفائزين بمسابقة حفظ دعاء الإمام زين العابدين “عليه السلام” لأبويه في الصحيفة السجادية

شهد صحن الامامين الكاظمين عليهما السلام أقامت الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة/ قسم الشؤون الفكرية حفل تكريم المشاركين في مسابقة حفظ دعاء الإمام زين العابدين

 

شهد صحن الامامين الكاظمين عليهما السلام أقامت الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة/ قسم الشؤون الفكرية حفل تكريم المشاركين في مسابقة حفظ دعاء الإمام زين العابدين “عليه السلام” لأبويه في الصحيفة السجادية مع حفظ حق الأم وحق الأب في رسالة الحقوق.

استهل الحفل بتلاوة معطرة من الذكر الحكيم تلتها كلمة نائب الأمين العام للعتبة الكاظمة المقدسة د. محمد حسين علي قال فيها: إن مشاركة هؤلاء الفتية بحفظ دعاء الامام عليه السلام تدل على التربية الصالحة والاستعداد الروحي لحفظ وصايا أهل البيت “عليهم السلام”، وهي في الوقت نفسه مؤشر على حبهم وعشقهم لأئمتنا الذين رسموا لنا ولأبنائنا خارطة الطريق نحو الرقي الأخلاقي والتكامل الإنساني. 

وأضاف قائلاً: انّ هذه النشاطات ما كان ليُكتب لها الديمومة والاستمرارية لولا فضل الله وتضحيات أناس أفترشوا الأرض والتحفوا السماء بعيون ساهرةٍ وأيديهم على الزناد ليدافعوا عن العراق والمقدسات، تلبيةً لنداء المرجعية .

فقرات الحفل شهدت مشاركة للحافظة شيماء كنعان وعرض فلم القرار وفلم الندم من إنتاج تلفزيون الجوادين في العتبة الكاظمية المقدسة اللذان يحثان على بر الوالدين وطاعتهما واحترامهما، بعدها أعلنت أسماء العشر الفائزين بقرعة المسابقة وهم كل من: ” كوثر علي، وزهراء علي، طيبة عبد الزهرة، ونرجس سلمان، ومريم مهدي، ومريم رسول، وأحمد زهير، وزهراء إيهاب، وحوراء حيدر “، واختتمت فقرات الحفل بتوزيع الهدايا التشجيعية على الفائزين من بركات الإمامين الكاظمين “عليهما السلام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى