إطلاق تطبيق اقرأْ وارقَ الخاص بالختمات القرآنية

 

 

أطلقت الوحدة القرآنية في العتبة العباسية المقدسة تطبيق (اقرأْ وارقَ) الإلكتروني للهواتف المحمولة وهو يعمل على نظام الأندرويد ويختص بالختمات القرآنية.

وقالت مسؤولة الوحدة فاطمة الموسوي، إن التطبيق عبارة عن ختمة قرآنيّة يوميّة تكميليّة يشترك فيها (150) شخصاً، موضّحةً أن فكرة إنشائه جاءت من أجل الحرص على عمل ختمات قرآنيّة دوريّة طيلة أيّام السنة، وليس في زمان شهر رمضان العظيم فحسب، وذلك من خلال وضع جدول قراءة يوميّة لآيات كتاب الله المجيد.

وأضافت، أنه يُمكن أن يشترك في هذه الختمة القرآنيّة عددٌ من الإخوة والأخوات من مختلف أنحاء العالم، وتُهدى كلّ ختمة إلى أحد المعصومين عليهم السلام.

وتابعت، كما أنّ التطبيق يحتوي على معلومات فقهيّة وتفسيريّة وتربويّة، يتمكّن القارئ من خلالها إتقان القراءة الصحيحة، ويتعرّف المشارك على ما للقارئ من فضلٍ يناله في الدارين، وفيه (150) مشاركاً في الختمة اليوميّة على مدى خمسة أشهر، وهي لن تبدأ إلّا بعد تسجيل هذا العدد من المشاركين.

واختتمت الموسوي أن الاشتراك في الختمة القرآنيّة اليوميّة، يوجب على مستخدم التطبيق قراءة ما يقرب من (ربع الحزب) فقط ولمدّة (5) أشهر تمكّنه من ختم القرآن الكريم.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input