العتبات والمزارات المقدسة

برامج وختمات ومسابقات قرآنية دولية تطلقها العتبة الحسينية عبر مواقع التواصل مع حلول شهر رمضان العظيم

أعلنت أقسام وشعب عدة تابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن إطلاق برامجها الرمضانية والتي تتضمن مسابقات ومحافل وختمات قرآنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

 

أعلنت أقسام وشعب عدة تابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن إطلاق برامجها الرمضانية والتي تتضمن مسابقات ومحافل وختمات قرآنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

البرامج التي أعدتها تلك الأقسام ستقدم من خلالها العتبة الحسينية المقدسة مجموعة من الهدايا للفائزين والمشاركين، وأن أغلب تلك البرامج راعت الظروف الحالية التي يمر بها البلد من إجراءات احترازية للوقاية من جائحة (كورونا)، حيث كانت جميعها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يستعد قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة، لإطلاق برنامج (ليكن صيامك حسينيا) بنسخته الخامسة، والذي يشهد سنويا مشاركة دولية، فيما أطلقت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، المسابقة القرآنية الالكترونية في حفظ وتدبّر (سورة الحِجْر) ضمن سلسلة فعالياتها التي تقام بنظام التعليم عن بُعد.

هذا وأعلن معهد الأسرة المسلمة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن انطلاق برنامجه الرمضاني (المحافل مدارسنا) بصيغته الإلكترونية.

وقال المعهد في بيان حصل الموقع الرسمي على نسخة منه، إن “المعهد أطلق برنامجه الرمضاني (المحافل مدارسنا) بصيغته الإلكترونية، حيث يتضمن البرنامج أسئلة في الجوانب القرآنية والفقهية والتربوية وسيرة آل البيت (عليهم السلام) “.

وأضاف أن “شروط المشاركة، ان يضم كل فريق ما بين (5- 10) من النساء، أقل عمر مقبول للمشاركة هو (15 سنة)، وأن يكون الفريق عبارة عن محفل، أو أفراد عائلة (شرط النساء فقط)، ويتم التسجيل من قبل مسؤولة المحفل، لادراج جميع البيانات المطلوبة”.

وتابع أن “المسابقة ستكون في قناة على التليجرام، ويشترط انضمام كامل الفريق اليها (طبعاً يمكن للأخوات من غير المحفل الانضمام الى القناة للاستفادة)”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى