العتبات والمزارات المقدسة

إطلاق موقع الطبيب الإلكتروني لعلاج المرضى مجاناً تزامناً مع انتشار جائحة كورونا

أطلق مجموعة من الأطباء وبالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة، مشروع “الطبيب الالكتروني” بهدف توفير الاستشارة الطبية مجاناً، بغية التقليل من خطر التجمعات في العيادات الطبية الخاصة، وذلك تزامناً مع انتشار جائحة “كورونا”.

 

 

أطلق مجموعة من الأطباء وبالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة، مشروع “الطبيب الالكتروني” بهدف توفير الاستشارة الطبية مجاناً، بغية التقليل من خطر التجمعات في العيادات الطبية الخاصة، وذلك تزامنا مع انتشار جائحة “كورونا”.

وقال منسق المشروع الشيخ صبار الكربلائي، إن “المشروع يهدف الى توفير الاستشارة الطبية مجاناً بغية التقليل من خطر التجمعات في العيادات الطبية الخاصة من خلال مشاركة اكثر من (30) طبيباً في (15) تخصص مختلف، لتقديم الخدمات والاستشارات الطبية للحالات الطارئة والأضطرارية، وذلك تزامناً مع انتشار جائحة (كورونا)”.

وأضاف أن “آلية مراسلة الأطباء في مشروع (الطبيب الالكتروني) تكون عبر الدخول إلى قناة الطبيب الالكتروني من خلال الرابط @dr_karbala، ثم اختيار تخصص الطبيب من القائمة، ثم الضغط على معرف الطبيب، و إرسال رسالة بالوقت المخصص لكل طبيب تحتوي على المعلومات التالية (العمر ، المهنة، الامراض المزمنة مع علاجها، العمليات الجراحية السابقة، التاريخ المرضي للحالة الطبية)، وسيقوم الطبيب بالإجابة على الرسالة المرسلة وتقديم الأستشارة المرضية لهم”.

المعرف على التلجرام: @dr_karbala

 رابط القناة:

‏https://t.me/joinchat/AAAAAFVy3JzjtjUdAz6epA

 

Telegram (https://t.me/joinchat/AAAAAFVy3JzjtjUdAz6epA)

الطبيب الالكتروني

استشر الطبيب مجاناً

مبادرة للحد من انتشار وباء كورونا ولتوفير الاستشارة الطبية مجاناً بغية  التقليل من خطر التجمعات في العيادات الطبية الخاصة  من خلال اكثر من  30 طبيباً بالتخصصات المختلفة 

للمقترحات والتطوع مراسلة ادارة المشروع 

@karrar_mahmood

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى