العتبات والمزارات المقدسة

انطلاق فعاليات الملتقى المهدوي السنوي في رحاب مرقد أمير المؤمنين عليه السلام

أقامت العتبة العلوية المقدسة الملتقى المهدوي السنوي في رحاب مرقد أمير المؤمنين عليه السلام، الذي حمل شعار “لو أدركته لخدمته”.

 

 

أقامت العتبة العلوية المقدسة الملتقى المهدوي السنوي في رحاب مرقد أمير المؤمنين عليه السلام، الذي حمل شعار “لو أدركته لخدمته”.

الملتقى شهد حضوراً واسعاً من ممثلي مراجع الدين العظام ومسؤولي وممثلي العتبات المقدسة والمزارات الشريفة ونخبة من العلماء وطلبة وأساتذة الحوزة العلمية والأكاديميين والمثقفين وأساتذة الجامعات، ومسؤولي الدوائر الرسمية في المحافظة وجمع غفير من الزائرين الكرام .

وقال نائب الأمين العام رضوان صاحب في كلمته، أن” قضية الامام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف والذي بشر به القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة والأديان السابقة من قبل تعد قضية انسانية عالمية قبل ان تكون دينية واسلامية”.

واكد، “على الاهتمام بالقضية المهدوية كونها ترتبط بالعقيدة الحقة والانسانية الصادقة ولابد من العمل الجاد من اجل الالتحام بقيادته والسير على نهجه المبارك”.

والقيت قصيدة شعرية للسيد محيي الدين الجابري التي تغنت بالمناسبة العطرة لمولد الامام المنتظر عجل الله فرجه، ثم قراءة موشح ولائي لفرقة إنشاد العتبة العلوية المقدسة تغنت بالولادة الميمونة العطرة قبل ان يختم المهرجان بتوزيع دروع الشكر لرواد المنبر الفقهي والشخصيات المشاركة في الملتقى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى