دار القرآن الكريم في العتبة العلوية ترعى المسابقة الوطنية في حفظ القرآن الكريم لطالبات الجامعات

 

 

أقام القسم النسوي في اتحاد القرآنيين في النجف الاشرف ,برعاية دار القرآن الكريم في العلوية المقدسة وبالتعاون مع كلية الفقه في جامعة الكوفة المسابقة الوطنية في حفظ القرآن الكريم لطالبات الجامعات العراقية.

وقال مسؤول دار القرآن الكريم في العتبة العلوية  أحمد جاسم النجفي في تصريح، " تعد هذه المسابقة من المسابقات الرائدة  التي تهدف لبناء جيل قرآني يسير بهدي كتاب الله العزيز والعترة الطاهرة، وهو نشاط يأتي ضمن نشاطات إدارة دار القرآن الكريم الساعي الى الانفتاح الفكري والعقائدي والقرىني مع مختلف المؤسسات ودور القرآن الكريم والجامعات.

من جانبه قال مسؤول وحدة التواصل القرآني حسن غضبان العامري، "أقيمت احتفالية المسابقة في قاعة الشيخ المظفر في كلية الفقه في جامعة الكوفة بعد أن اشتركت في المسابقة اكثر من ثلاثين طالبة من أكثر من ست جامعات من محافظات العراق المختلفة".

وأضاف العامري ، "تم تكريم المشاركات في المسابقة والجامعات المساهمة في الاحتفالية التي تضمنت قراءة تلاوة لقارئ ومؤذن العتبة العلوية المقدسة السيد هاني الموسوي، تلتها كلمة السيد رئيس اتحاد القرآنيين فرع النجف الاشرف الشيخ علاء محسن كاظم ، ثم تكريم الطالبات الفائزات والمشاركات".

يذكر أن دار القرآن الكريم في العلوية المقدسة يقيم العديد من الأنشطة والمحافل والمسابقات والفعاليات القرآنية في داخل محافظة النجف الأشرف وخارجها .

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input