العتبات والمزارات المقدسة

العتبة العلوية تعلن إطلاق مسابقتها الشعرية الخاصة باختيار نشيدها الرسمي

أعلنت العتبة العلوية المقدسة عن إطلاق مسابقتها الشعرية “حروف الخلود العلوية” لاختيار النشيد الرسمي الخاص بالعتبة المقدسة.

 

أعلنت العتبة العلوية المقدسة عن إطلاق مسابقتها الشعرية “حروف الخلود العلوية” لاختيار النشيد الرسمي الخاص بالعتبة المقدسة.

وأشار عضو مجلس الإدارة رئيس قسم الإعلام الأستاذ فائق الشمري في توضيح لشروط الاشتراك، انه “يجب أن تكون القصيدة من الموشّح الفصيح، بحر الرمل وبين (7-9) أبيات بطابع حماسي يتناول فضائل أمير المؤمنين (عليه السلام) مضمّناً نصوص قرآنية وروائية تركّز على إظهار ذوبان العاملين في الحرم الطاهر وتفانيهم بالخدمة “.

وأضاف، “كما تضمنت الشروط عدم مشاركة القصائد بمسابقات سابقة أو منشورة ورقياً أو إلكترونياً، كما لا يحق للمتسابق المشاركة بأكثر من قصيدة واحدة “.

وأشار الشمري ” ترسل القصيدة بعد طباعتها بنظام (word) مع التأكيد على القواعد النحوية واللغوية والعروضية  “.

 وختم الشمري تصريحه ، بأن “يرسل الراغبون بالاشتراك قصائدهم عبر البريد الرسمي للعتبة العلوية المقدسة أو تسليمها لإدارة قسم الإعلام -حصراً- مع إرفاق المشارك  لـ( سيرته الذاتية وعنوان بريده وصورة شخصية ) ولا يحق له المطالبة بإعادة النص، وللعتبة المقدسة حق التصرّف في نشره عبر وسائلها الثقافية والإعلامية كما لا يحق له الاعتراض على نتائج المسابقة”، مؤكدا إن آخر موعد لاستلام المشاركات هو الأول من جمادى الآخرة 1440هـ ، وسيكون إعلان النتائج يوم 13 رجب 1440هـ .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى