العتبات والمزارات المقدسة

2500 متطوع ومتطوعة يشتركون في تقديم الخدمات في ذكرى شهادة الامام الهادي عليه السلام في سامراء

اعلنت العتبة العسكرية المقدسة مشاركة 2500 متطوع ومتطوعة من كافة المحافظات لتقديم الخدمات للزائرين بذكرى شهادة الامام الهادي “عليه السلام”.

 

اعلنت العتبة العسكرية المقدسة مشاركة 2500 متطوع ومتطوعة من كافة المحافظات لتقديم الخدمات للزائرين بذكرى شهادة الامام الهادي “عليه السلام”.

وقال مسؤول شعبة المتطوعين احمد الجابري، بعد اعداد الخطة لاستقبال الزائرين ولكثافة الاعداد تم تشكيل لجنة لاستقبال المتطوعين المسجلين لدى الشعبة والبالغ عددهم 2500 متطوع منهم أكثر من 500 متطوعة ومن مختلف المحافظات لغرض تسهيل حركة الزائرين ودخولهم الى المرقد المقدس وتقديم كافة الخدمات.

وبين الجابري، ان المتطوعين قد تم تقسيمهم لإسناد الأقسام الفاعلة اثناء الزيارة والتي هي الخدمية والمضيف والاعلام والهدايا والنذور والتفتيش والحرم والصحن والكهرباء وحسب التخصصات التي موجودة لديهم كون اغلبهم من ذوي الخبرة إضافة الى الدور الطبي للمتطوعين والمتطوعات والذي أسهم بشكل فعال في علاج الحالات الصحية التي واجهت الزائرين وذلك لوجود متطوعين ومتطوعات من دائرة صحة النجف وواسط وبغداد

وأضاف الجابري، ان المتطوعين استمر عملهم قبل يومين من الزيارة ولغاية نهاية الأسبوع كون الزيارة تزامنت مع عطلة نهاية الأسبوع وتوافد الاعداد الكبيرة من الزائرين وان المتطوعين يعملون على مدار الساعة وعلى وجبات مقسمة، مبينا انهم على أهبة الاستعداد في كل مناسبة للقدوم وتقديم خدمتهم للزائرين.

ومن الجدير ب الذكر ان إدارة العتبة المقدسة قامت بتكريم الهيئات والمتطوعين عبر ممثليها في حفل تكريم أقيم في الصحن العسكري المطهر تثمينا لجهودهم المميزة في إنجاح الزيارة عبر خدمتهم للزائرين الكرام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى