توقعات بوصول أكثر من 330 ألف زائر الى مشهد المقدسة سيرا على الأقدام

قال المدير العام لدائرة الشؤون الرفاهية للزائرين بمحافظة خراسان الرضوية الايرانية، مهدي فروزان، ان اكثر من 45 الف زائر يتوجهون الى مشهد المقدسة سيرا على الاقدام لزيارة مرقد الامام الرضا "عليه السلام"، فيما يتوقع ارتفاع العدد الى 330 الفا.

العتبة العباسية المقدسة تستبدل طقم السجاد المفروش في الصحن المطهر بعد ان أنهى اعماله المتعلقة بزيارة الأربعين

قام قسم رعاية الحرم للعتبة العباسية المقدسة باستبدال طقم السجاد في الصحن الشريف بآخر يتماشى وقدسية المكان، وذلك بعد أن أنهى القسم كافة أعماله المكلف بها والخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين "عليه السلام".

العتبة الحسينية المقدسة تعلن توثيق 1700 قصة بطولية لشهداء وجرحى الحشد الشعبي والقوات الامنية

اكملت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة الى العتبة الحسينية المقدسة توثيق 1700 قصة, من المراكز الاربعة التي شرعت ابوابها ابان زيارة الاربعين في العشرين من صفر، موثقة من خلالها القصص البطولية لشهداء وجرحى ومقاتلي الحشد الشعبي والقوات الامنية.

شبكة الكفيل تؤدي الزيارة بالنيابة لأكثر من 24 الف زائر خلال زيارة الأربعين

أعلنت ادارة نافذة الزيارة بالإنابة التابعة لشبكة الكفيل العالمية انه بلغ عددُ الزائرين الذين تمّت لهم زيارة الأربعين بالإنابة 24500 زائر من مختلف دول العالم على مواقع الشبكة كافة (العربي والإنكليزي والأوردو والتركي والفارسي والألماني والسويحلي والفرنسي )،وهي زيارةُ كلّ من الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس "عليهما السلام" وأداء صلاة الزيارة والدعاء. 

العتبة الحسينية المقدسة تتبنى توثيق مجريات زيارة الاربعين لأول مرة ومراجعة الثغرات

كشفت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عزمها توثيق مجريات زيارة الاربعين الماضية في تصنيف جديد يصدر لأول مرة في تاريخ الزيارات المليونية التي تشهدها المدينة، معلنة في الوقت ذاته عقد مؤتمر داخلي لتشخيص وتدارك الثغرات التي واكبت مجريات الزيارة ايضا.

انعقاد ملتقى الطف الدولي التاسع في رحاب الجامعة المستنصرية في بغداد

عقد ديوان الوقف الشيعي وبالتعاون مع الجامعة المستنصرية كلية الآداب ملتقى الطف الدولي التاسع حمل شعار (ثورة الإمام الحسين مشروع لحقوق الإنسان)، بمشاركة عدد كبير من الباحثين ودار ومخطوطات العتبة العباسية المقدسة.

ملايين الزائرين حطوا الرحال في سامراء المقدسة وسط نجاح أمني وخدمي كبير

شهدت العتبة العسكرية المقدسة توافد قوافل الزائرين الحاشدة من كلّ أصقاع العالم على شكل مسيرات كبيرة، حيث عكس خدّام العتبة المقدسة عكسوا الانطباع الحقيقي لخَدمة الأئمة الأطهار "عليهم السلام" وزائريهم الكرام وهم يحملون شعار التشرف بهذه الخدمة المباركة، فبعد استكمال الخطط والبرامج الإدارية والتنظيمية الخاصة بموسم أربعينية الإمام الحسين "عليه السلام" منذ أوائل شهر صفر الخير.

مستشار اعلامي تركي: من المهم نقل الرسالة الإنسانية للإمام علي عليه السلام إلى العالم أجمع

تشرف نخبة من الإعلاميين والصحفيين الأتراك بزيارة مرقد أمير المؤمنين "عليه السلام"، والمباشرة بالتغطية الإعلامية في تصوير المعالم التاريخية والأثرية لمرقد أمير المؤمنين ، مع تصوير حركة الزائرين والاطلاع على برامج العتبة العلوية المقدسة لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين "عليه السلام".

العتبة العلوية المقدسة تستعد لاستقبال الزائرين بذكرى شهادة النبي الاكرم صلى الله عليه واله

أنهى قسم الصيانة الهندسية في العتبة العلوية المقدسة أعمال الصيانة والتركيب لعدد من المشاريع داخل العتبة العلوية المقدسة وخارجها استعدادا لاستقبال جموع الزائرين في ذكرى شهادة النبي الأكرم محمد "صلى الله عليه واله".

العتبة الكاظمية المقدسة تعلن نجاح الخطة الخدمية في ظل إنسيابية عالية وجهود استمرت على مدار الساعة

شهدت العتبة الكاظمية المقدسة توافد قوافل الزائرين الحاشدة من كلّ فج عميق على شكل مسيرات كبيرة، مؤكدة إيمانها وولاءها للمسيرة الحسينية الخالدة التي أثبتت للعالم بأن العطاء والتضحيات في سبيل الله والإنسانية تبقى خالدة ومستمرة، في الوقت الذي يسعى فيه خدّام الإمامين الجوادين "عليهما السلام" أن يعكسوا الانطباع الحقيقي لخَدمة الأئمة الأطهار "عليهم السلام" وزائريهم.

العتبة العسكرية تستقبل اربعة ملايين زائر وتقدم مليوني وجبة طعام خلال الأربعينية

أعلنت العتبة العسكرية المقدسة، الأحد، عن استقبال نحو اربعة ملايين زائر خلال فترة زيارة اربعينية الإمام الحسين "عليه السلام" على مدى الاسبوعين الماضيين، فيما أكدت توزيع مليوني وجبة طعام بين الزوار.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input