طباعة اكبر موسوعة لكاتب مقتل الامام الحسين عليه السلام

اعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، عن انجاز طباعة اول واكبر موسوعة لكاتب مقتل الامام الحسين عليه السلام، السيد عبد الرزاق المقرم، مؤكدة ازاحة الستار عنها على هامش المؤتمر الدولي الخاص باحياء تراث السيد المقرم.

العتبة العلوية المقدسة : اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين تعقد اجتماعها الأول

عقدت اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين اجتماعها التداولي الأول لتدارس الخطط المعدة لخدمة الزائرين في موسم الزيارة المليونية بحضور أعضاء مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة ورؤساء الأقسام والشعب والوحدات المعنية في العتبة .

امانة مسجد الكوفة تعلن المباشرة بتنفيذ مشروع تبريد لمسجد الصحابي صعصعة بن صوحان

باشرت الكوادر الفنية في امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به بتنفيذ مشروع تنصيب تكييف وتبريد مسجد الصحابي الجليل صعصعة بن صوحان  رضوان الله عليه، وبمدة عمل (15) يوماً.

امتيازات خاصة تمنحها العتبة الحسينية المقدسة لذوي شهداء حادثة باب الرجاء

قررت العتبة الحسينية المقدسة منح جملة من الامتيازات لعوائل شهداء حادثة باب الرجاء، الذين استشهدوا اثناء مراسيم عزاء عزاء ركضة طويريج في يوم العاشر من محرم الحرام 1441هـ الموافق 10/9/2019م.

توزيع اكثر من 800 الف وجبة خلال العشر الاولى من محرم الحرام عند الامامين العسكريين عليهما السلام

اعلن قسم الضيافة التابع للعتبة العسكرية المقدسة عن توزيعه لاكثر من 800 الف وجبة طعام خلال العشر الاولى من شهر محرم الحرام عبر منافذ التوزيع المنتشرة في محيط المرقد المقدس.

دخول عشرات المواكب العزائية والخدمية لمرقد الامامين العسكريين عليهما السلام

بقلوب يعتصرها الالم، قدمت المواكب العزائية القادمة من مختلف محافظات العراق تعازيها الى صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام، عند مرقد الامامين العسكريين عليه السلام.

العتبة العلوية تعلن توزيع أكثر من 10 آلاف وجبة طعام للزائرين يومياً خلال محرم

أكد قسم مضيف الزائرين في العتبة العلوية المقدسة توزيع أكثر من (10) آلاف وجبة طعام للزائرين يومياً خلال العشرة الأولى من شهر محرم الحرام، وذلك ضمن الخطة المعدة لتقديم وجبات الطعام للزائرين والدوائر المشمولة بخطة زيارة عاشوراء.

أمانة مسجد الكوفة تصدر مجموعة من الارشادات للمواكب الخدمية إحياءً لعاشوراء

يواصل قسم الشؤون الدينية في امانة مسجد الكوفة المعظم من خلال شعبة الشعائر الحسينية دعمها للمواكب الخدمية في المناسبات الدينية وخاصة في شهر محرم الحرام شهر مصائب آل البيت عليهم السلام.

مواكبُ العزاء تواصل التوافد لمرقد الإمامين العسكريين عليهما السلام في موسم العزاء العاشورائي

بأناشيدها المعزية وكلماتها المواسية لصاحب العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف، تواصل المواكب العزائية دخولها الى الصحن العسكري المطهر لتقديم المواساة بذكرى استشهاد ابي الاحرار الامام الحسين عليه السلام من مختلف المحافظات العراق.

مضيفُ أبي الفضل العبّاس عليه السلام يعلن توفير مئاتِ الوجباتِ الغذائيّة لزائري عاشوراء

ضمن الخطّة الخدميّة التي وضعتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة الخاصّة بزائري الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس عليهما السلام، في شهر محرّم الحرام، اعلن قسمُ المضيف عن توفير وتجهيز مئات الوجبات من الطعام بمعدّل ثلاث وجباتٍ يوميّاً، إضافةً الى الوجبات البينيّة وهي في ازديادٍ وصولاً لأيّام الذروة.

رفع 34 راية سوداء في الجامعات والمعاهد العراقية ايذانا بحلول شهر محرم

برعاية العتبة الحسينية المقدسة أنهي مركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة مهرجانه السنوي الخاص برفع راية "ياحسين" السوداء في حرم المعاهد والجامعات العراقية ايذانا بحلول شهر محرم الحرام.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input