عرض نسخة مصغرة عن ضريح ائمة البقيع الذي هدم على يد الوهابية قريبا في بابل

كشف متحف الامام الحسين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن عزمه افتتاح قاعة لعرض مجموعة من المجسمات للمقتنيات والنفائس الموجودة في متحف الامام الحسين في متحف الحلة المعاصر بمحافظة بابل

أكثرُ من 800 سجّادة تُفرش في ساحة ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن في كربلاء لأداء الصّلاة ومراسيم الزيارة

جهودٌ كبيرة تبذلُها الشعبُ والوحدات الخدميّة التابعة للعتبتين المقدّستين خدمةً لزائري أبي عبد الله الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس عليهما السلام، لأجل تأدية مراسيم الزيارة والدعاء والراحة بكلّ سهولةٍ ويُسر، حيث شرعت وحدةُ فرش السجّاد في قسم ما بين الحرمين الشريفين بفرش 800 سجادة للزائرين.

الاعلان عن محاور وشروط المسابقة البحثيّة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ في كربلاء المقدسة

أعلنت اللّجنةُ التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ بنسخته الخامسة عشر، الذي ستُقيمه الأمانتان العامّتان للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية مطلع شهر شعبان المقبل تحت شعار "الإمامُ الحسين -عليه السلام- منارٌ للأُمَم وإصلاحٌ للقِيَم"، تزامناً وإحياءً لذكرى مولد الأنوار المحمّدية عليهم السلام، عن محاور وشروط مسابقته البحثيّة التي تنضوي ضمن فعّالياته والتي تُعدّ واحدةً من أبرزها وتولي لها اهتماماً كبيراً.

مشروع مجمع الصحيات الخدمي التابع للعتبة العلوية المقدسة يشهد تقدم في مراحل العمل

أعلنت إدارة مشروع مجمع الصحيات الخدمي التابع لقسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة، عن تقدم العمل في الأعمال المدنية الجاري إنجازها في المشروع الواقع ضمن مراحل تأهيل مشروع صحن الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله.

العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة تُعلن عن إقامتها أسبوعاً ثقافيّاً للنبيّ الأعظم صلّى الله عليه وآله

أعلنت العتبةُ العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بدار الرسول الأعظم صلّى الله عليه وآله التابعة لمركز العميد الدولي للبحوث والدّراسات فيها، عن عزمها إقامة أسبوعٍ ثقافيّ أوّل يضمّ جملةً من الفعّاليات والأنشطة، لإحياء واستذكار الولادة العطرة والميمونة لمنقذ البشريّة من الضلالة الى النور النبيّ الأكرم محمد صلّى الله عليه وآله.

العتبة العسكرية المقدسة تكرم مواكب وهيئات العتبات المقدسة والمزارات الشيعية

بعد الجهود المميزة التي بذلوها خلال زيارة الامام العسكري عليه السلام، كرمت الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة متمثلة بأمينها العام الشيخ ستار المرشدي الجهات الساندة من العتبات العلوية والحسينية والعباسية والكاظمية المقدسة والمزارات الشيعية للعتبة المقدسة خلال الزيارة المليونية للإمامين العسكريين عليهما السلام.

العتبة الكاظمية المقدسة تواصل مهمتها الإنسانية وبرنامجها الخدمي لتأهيل مدارس مدينة الكاظمية

تواصل الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة جهودها الإنسانية وبرامجها الخدمية مع المديرية العامة لتربية محافظة بغداد/ الكرخ الثالثة، من خلال صيانة المقاعد الدراسية المتضررة لعدد من المدارس وتأهيلها في الورش الفنية التابعة لوحدة النجارة والألمنيوم التابعة إلى شعبة الهندسة الميكانيكية وبالتعاون مع قسم العلاقات العامة وبإسناد الأقسام الخدمية ذات العلاقة، فضلاً عن صيانة الوحدات الصحية من قبل وحدة الصحيات والسعي إلى توفير بيئة مناسبة للطلبة.

العتبة العلوية تعلن عن انجاز قياسي لمشروع مدينة الإمام الرضا لخدمة الزائرين

أعلنت شعبة المشاريع التابعة لقسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة عن انجازها القياسي لمشروع مدينة الإمام الرضا عليه السلام والتي ساهمت في احتضان آلاف الزائرين خلال التوافد المليوني في زيارة الأربعين وإحياء ذكرى شهادة النبي الأعظم  صلى الله عليه وآله.

العتبة الحسينية تستعد لافتتاح مدرستين نموذجتين للايتام مجانا في كربلاء المقدسة

كشف قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة عن قرب افتتاح مدرستين ضمن مشروع مجمع مدارس الايتام التابع للعتبة الحسينية المقدسة الواقعة على طريق الحر في مدينة كربلاء.

امانة المزارات الشيعية تُساهم في خدمةِ زائري الإمام الحسن العسكري عليه السَّلام في سامراء

بمناسبةِ حلول ذكرى استشهاد الامام الحسن بن علي الزكيّ العسكريّ صلوات الله وسلامه عليهِ، شاركت  الأمانة العامّة للمزارات الشريفة بخدمةِ زائري الإمام الحسن العسكريّ عليه السَّلام في مدينةِ سامراء المقدسّة.

العتبة العلوية تشكل لجنة خاصة لتقديم الخدمات لزائري ذكرى إستشهاد الامام العسكري في سامراء

اعلنت العتبة العلوية المقدسة، تشكيل لجنة خاصة لدعم الجهد الساند للعتبة العسكرية المقدسة وزائري الامامين العسكريين عليهما السلام، بذكرى استشهاد الإمام العسكري عليه السلام.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input