الملايين يحيون شعيرة عزاء ركضة الطويريج في كربلاء المقدسة

شارك الملايين من محبي اهل البيت "عليهم السلام" من داخل العراق وخارجه في موكب عزاء ركضة طويريج.

كربلاء المقدسة تشهد تبديل الراية السوداء الى البيضاء استعدادا لاحياء شعيرة التطبير

في تقليد سنوي، شهدت مدينة كربلاء المقدسة مراسم عصر اليوم ، مراسم تبديل الراية السوداء في شارع قبلة الامام الحسين "عليه السلام" الى بيضاء استعدادا لاحياء شعيرة التطبير المقدسة.

اطلاق خدمة الكترونية لاستلام رسائل المحبين ووضعها بالقرب من ضريح الامام الحسين في يوم العاشر

مع قرب حلول يوم العاشر من المحرم ذكرى استشهاد الامام الحسين "عليه السلام" واصحابه في واقعة الطف، خصصت مؤسسة الامام الحسين "عليه السلام" للاعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة خدمة الكترونية لاستلام رسائل المحبين من مختلف اصقاع العالم لوضعها بالقرب من ضريح الامام الحسين "عليه السلام" في يوم العاشر من المحرم.

الكوادر التربوية والتعليمية تشارك في إحياء ذكرى عاشوراء في رحاب أمير المؤمنين عليه السلام

ضمن برنامج استقبال مختلف مواكب العزاء الحسيني في ذكرى عاشوراء برحاب مرقد أمير المؤمنين "عليه السلام"، استضافت هيئة المواكب الحسينية في العتبة العلوية المقدسة الموكب السنوي لنقابة المعلمين ومديرية التربية في النجف الأشرف بصحن الإمام الحسين "عليه السلام."

خدّام أبي الفضل العبّاس يستذكرون سيّدهم في يومه ويستحضرون قيم الوفاء

كبقيّة مواكب العزاء الكربلائيّة من أطراف وهيئات ومواكب حسينيّة أحيى خدّامُ أبي الفضل العبّاس "عليه السلام" يومه العاشورائيّ السابع الذي اقترن باسمه، وذلك من خلال خروجهم بموكبٍ عزائيّ موحّد اشترك فيه جمعٌ كبير منهم.

العتبة العلوية تعلن عن خطتها الصحية الشاملة لخدمة مراسم إحياء الشعائر الحسينية

أعلن قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة في العتبة العلوية المقدسة، يعلن عن خطّته الشاملة لخدمة مراسم إحياء الشعائر الحسينية التي بدأت في الأرجاء المحيطة بالصحن الحيدري الشريف مع حلول محرم الحرام.

رفع راية الحزن السوداء يا حسين في الجامعات العراقية

اقام مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع الجامعات والمعاهد العراقية رفع راية "يا حسين" السوداء في حرم الجامعات والمعاهد العراقية إيذاناً بقدوم شهر محرم الحرام واعلان الحزن والحداد في ذكرى استشهاد الامام الحسين "عليه السلام".

فرش مرقد الامام الحسين بـ 6250 متر من السجاد الاحمر ونشر الاتربة في مداخله

 اعلنت الكوادر الخدمية في العتبة الحسينية المقدسة عن الانتهاء من فرش ارضية الصحن الحسيني الشريف بالسجاد الاحمر استعدادا لمراسيم عاشوراء واحياء ركضة طويريج الخالدة التي ستنطلق الخميس المقبل في العاشر من محرم ذكرى شهادة الامام الحسين "عليه السلام" في واقعة الطف.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input